اخبار الذهب

ترقب اولي على أسعار الذهب عصر اليوم

ترقب اولي على أسعار الذهب عصر اليوم الاربعاء 4-8-2021 و ذلك الساعة 3:15 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يصدر المؤشر الاقتصادي الأمريكي الهام الذي يقيس عدد الوظائف للقطاع الخاص الأمريكي، فكيف سوف يتحرك أو يتأثر الذهب بعد صدور نتيجة الخبر؟ هذا ما سوف نوضحه لحضراتكم في الفقرات التالية تابع القراءة.

سيناريوهات الذهب بعد صدور مؤشر الوظائف

بعد صدور خبر الوظائف الامريكية التي تم تحقيقها لشهر الماضي مساء اليوم بعد الساعة 3:15 مساءاً سوف تكون سيناريوهات الذهب كتالي:

السيناريو الأول: أن تأتي نتيجة المؤشر إيجابية و أفضل من التوقعات، مما سوف يؤدي الى هبوط سعر اونصة الذهب عالمياً من سعر 1811 الى سعر 1800 دولار.

السيناريو الثاني: صدور النتيجة سلبية لمؤشر الوظائف الأمريكية، الذي سوف يدفع الأونصة الذهب لصعود نحو سعر 1820 دولار، وهذا السيناريو مرجح نسبياً

و نشير لحضراتكم أنه كذلك يوم الجمعة القادم في تاريخ 6-8-2021 سوف يصدر نفس المؤشر ولكن للقطاع الحكومي و ليس الخاص، لذلك حالياً هناك ترقب اولي على أسعار الذهب عصر اليوم الاربعاء فيما يوم الجمعة الحدث الأكثر تأثير على الذهب.

تعرف على ذهب يباع بالقطعة وليس بالوزن بالنقر هنا

تعرف على توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 4/8/2021 بالنقر

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات بنك HSBC لذهب الاسابيع المقبلة

كذلك توقع البنك ان يهبط سعر اونصة الذهب السويسرية في البورصة العالمية الى اسعار 1800 دولار خلال الأسابيع المقبلة، نشير لحضراتكم ان البنك يتوقع ارتفاع الاونصة اكثر من 2000 دولار خلال عام 2021، ولكنه يتوقع الهبوط لها بشكل مؤقت 50 دولار للمدى القصير خلال الايام او الاسابيع القريبة.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى