اخبار الذهب

أربعة أشهر من الأنخفاض لأسعار الذهب وأخبار مهمه اليوم

أربعة أشهر من الأنخفاض لأسعار الذهب وأخبار مهمه اليوم

اغلقت اسعار الذهب يوم امس الثلاثاء شهرها الرابع على التوالي التي كانت فيه منخفضه بشكل كبير امام الدولار الامريكي الذي كان هو المُسيطر بشكل تام على الاسواق ، قبل اربع اشهر كانت الاسعار تتداول عند 1325 دولار للاونصة ، والان تتداول عند 1220 دولار للاونصة ، اي خسارة 105 دولار للاونصة في 4 أشهر فقط .

سعر الذهب عالمياً

اليوم سيكون هو بمثابة يوم مهم جداً للذهب ولجميع العملات ، فهناك كمية اخبار مهمه ستظهر على الدولار الامريكي ، ولكن مايهمنا هو سعر الفائدة على الدولار الامريكي ، والذي من المتوقع ان يستقر ، سيكون تركيزنا على المحضر الي يليه ما هي التوقعات التي ستم ذكرها حتى اخر العام ، هل هناك ارتفاع او لا ..

التوقعات القادمة لسعر الذهب اليوم

ما زالت اسعار الذهب تتداول قريبه من اسعارها الماضية ، لتبقى اسفل مستويات الضلع العلوي للقناة الهابطة ، في حال بقاء السعر اسفل مستويات الضلع العلوي للقناة عند اسعار 1223 والثبات اسفلها هي فرصة للبيع بأهداف تصل الى 1210 ، اما في حال اختراق السعر هذه المستويات والاغلاق فوقها فالشراء هو الاقوى بأهداف تصل الى 1235 .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

 

زر الذهاب إلى الأعلى