اخبار الذهب

سعر الدولار اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق الاسود اليوم الاربعاء 12/9/2018

سعر الدولار اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق الاسود اليوم الاربعاء 12/9/2018

ما زالت اسعار الجنيه السوداني ثابته مكانها مقابل العملات الاجنبية في السوق الاسود او الموازي ، حيث استقر الدولار صباح اليوم الاربعاء عند اسعار 42.00 جنيه سوداني ، في ظل تحركات الرئيس عمر البشير الى مواجهة الازمة الاقتصادية التي تعصف بالبلاد ، فهل من الممكن ان يكون له اثر ايجابي على الجنيه في الوقت القادم ؟ .

كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود

الدولار الامريكي 42.00 جنيه
الريال السعودي 11.20 جنيه
اليورو الاوروبي 48.30 جنيه
الدرهم الإماراتي 11.52 جنيه
الجنيه المصري 2.35 جنيه

توقعات سعر الدولار في السودان

من الممكن ان نرى عملية ارتفاع لقيمة الجنيه السوداني في الفترات القادمة ، بسبب قيام الرئيس عمر البشير بحملات قوية لمواجهة الازمة الاقتصادية ، حيث اعلن حالة التقشف ، وقام بتخفيض الوزراء من 31 الى 21 ، واستغنى عن الكثير من الوظائف الحكومية ودمج بعضها ، من الممكن ان نرى ناتج هذا العمل في الاوقات القادمة ان شاءالله .

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى