اخبار الذهب

هل تنخفض اونصة الذهب الى 1800 دولار

هل تنخفض اونصة الذهب الى 1800 دولار مره اخرى خلال هذا الأسبوع أم ان ذلك صعب؟ حيث افتتح سعر اونصة الذهب صباح اليوم على 1840 دولار و اذا حصل هبوط الى 1840 يعني نتحدث عن هبوط قرابة 40 دولار للأسفل، حيث سوف نجيبكم على هذا السؤال هل تنخفض اونصة الذهب الى 1800 دولار و ذلك في الفقرات التالية بالأسفل تابع القراءة.

هبوط الاونصة الى 1800 دولار محتمل جدا

حسب التحليلات وتوقعات محللين الذهب أن امكانية عودة اونصة الذهب لتراجع نحو سعر 1800 دولار هذا الأسبوع واردة جداً، ولكن سوف يكون ذلك بشكل تدريجي اولاً هبوط نحو 1818 دولار، ثم الى سعر 1805 دولار و قد نرى سعر 1800 دولار تقريباً، وهذا التوقع محتمل خلال هذا الأسبوع بدءاً من اليوم الاثنين حتى يوم الجمعة المقبل.

اسباب توقعات هبوط الذهب الى 1800 دولار

السبب الرئيسي في ذلك هو ان لقاح كورونا بدأ توزيعه في الولايات المتحدة الأمريكية و بعض دول العالم مثل بريطانيا بدءاً من اليوم الاثنين، حيث أن ذلك يؤدي الى تفاؤل المستثمرين وبتالي يقل الطلب على الذهب كملاذ أمن.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم متابعة سعر الذهب لحظة بلحظة و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل، حيث تختار الجملة التي بإسم بلدك وتنقر عليها لتحويلك القسم المطلوب لذهب داخل الموقع.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى