اخبار الذهب

سعر الجنيه السوداني امام العملات الاجنبية اليوم الثلاثاء 12/6/2018

سعر الجنيه السوداني امام العملات الاجنبية اليوم الثلاثاء 12/6/2018

انخفضت اسعار صرف الجنيه السوداني امام اغلب العملات العالمية ، وعلى وجه الخصوص الدولار الامريكي ، بعد استقرار طال لأكثر من اسبوعين ، حسب متعاملين وتجار في السوق السوداء اعلنوا ان هناك انخفاض واضح على سعر الجنيه السوداني يوم امس الاثنين ، وكان السبب أن حائزي فئة الخمسين جنيه إتجهوا لتغييرها بالدولار خوفاً من صعوبة صرفها حال توريدها في البنوك .

توقعات اسعار الجنيه السوداني

سيكون هناك اهمية كبيرة في هذا الاسبوع لسعر صرف الجنيه السوداني امام الدولار بشكل خاص ، بسبب وجود قرار سعر الفائدة على الدولار الامريكي خلال اليومين القادمين ، ولا ننسى ان الجنيه يعاني بسبب المشاكل الاقتصادية في السودان ، والتي لا تدعم ابداً سعر صرف الجنيه خلال المرحلة المقبلة .

سعر صرف الجنيه امام الدولار

الدولار الامريكي 38.50 جنيه
الريال السعودي 10.26 جنيه
اليورو الاوروبي 45.04 جنيه
الدرهم الإماراتي 10.54 جنيه
الجنيه المصري 2.15 جنيه

لمعرفة اسعار الجنيه السوداني امام عملات الدول الاخرى اضغط هنا حيث سوف تستطيع معرف قيمة 1000 دولار كم جنيه سوداني ، او 100 يورو كم جنيه سوداني او أي قيمة اخرى امام أي عملة مثل 100 جنيه مصري كم سوداني ، او حتى معرفة 100 ريال سعودي كم سوداني.

 

تابع معنا

قسم خاص بسعر الجنيه السوداني يتم تحديثه يومياً من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/currency-prices-sudan/

وندعوكم للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ليصل كل ما هو جديد بخصوص الجنيه السوداني على هذا الرابط : https://www.facebook.com/pricetoday1/

 

زر الذهاب إلى الأعلى