اخبار الذهب

سعر الجنية السوداني اليوم السبت 10-03-2018

سعر الجنية السوداني اليوم السبت 10-03-2018

الجنيه السوداني يمر بوضع لا يحسد عليه في الفترة الاخيرة ، الاقتصاد السوداني يتراجع للاسف ، وهناك امور كثيرة سيتؤثر على سعر صرف الجنيه السوداني ، واهمها هو العرض والطلب ، وهو الامر الذي تركته الحكومة لتحديد سعر صرف الجنيه كما اقترح صندوق النقد الدولي .

سعر الجنيه السوداني في السوق السوداء

بقيت اسعار الجنيه السوداني كما هو صباح اليوم السبت ، حيث حافظ الجنيه على قيمته ليس بسبب قوته ، بل بسبب شح فيه ، وعدم مقدرة الشعب على سحب الجنيه من البنوك ، الذي ادى بدوره الى بقاء اسعاره كما هي ، بعكس الدولار الذي يعيش حالة من القوة في الفترة الحالية .

توقعات سعر الجنيه السوداني

نتوقع بان تبقى اسعار كما هي ، او تراجع الدولار بشكل طفيف خلال الفترة المقبله ، في ظل الخبر الذي انتشر من البنك السوداني ، بتوقيع عقد بملياري دولار مع شركة تركية بهدف تسهيلات مصرفية واستيراد منتجات بترولية وقمح ، ربما ينعش الاقتصادي قليلاً .

 

سعر الجنيه السوداني اليوم السبت 10-03-2018 :

الدولار 33 جنيه
الريال السعودي 8.80 جنيه

* هذه الاسعار غير صحيحه 100% ، لو اردت البيع او الشراء يجب التأكد من المصارف الموجودة في مدينتك .

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير او  تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى