اسعار العملات الرقمية

سعر البيتكوين مباشر

موضوعنا اليوم عن سعر البيتكوين مباشر لحظة بلحظة، حيث يقدم لكم موقع الأسعار اليوم هذه الخدمة مجاناًُ، وجدير بالذكر أن عملة البيتكوين عرفت بالرمز BTC، وهي عملة رقمية ليس عليها رقيب أنشأت عام 2009 وسعرها يرتفع يوماً بعد يوم وتقدر قيمتها بآلاف الدولارات،وسنستعرض معكم سعر البيتكوين مقابل الدولار واليورو وبعض العملات.

سعر البيتكوين مباشر

سعر البيتكوين مباشر الآن 7,784.0 دولار أمريكي، ويمكنكم من خلال هذا الرابط متابعة مستمرة ولحظية لمعرفة سعر البيتكوين والذي يتغير كل ثانية من خلال هذا الرابط: سعر البيتكوين مباشر من هنا، والسعر مقابل عملة اليورو الأوروبي 6.275 يورو.

سعر البيتكوين اليوم

أصبح سعر البيتكوين موضوع الساعة وحديث العالم، بعد انتشاره فى السنوات الأخيرة، والعملة مشفرة ولكن يتم تداولها بشكل حصري عبر الإنترنت، ولكنها غير موجودة على أرض الواقع لذلك حذرت بعض الحكومات من التداول بمثل هذه العملات الرقمية، ولكن لم تستطع الحكومات منع تداول عملة البيتكوين.

أهم مميزات عملة البيتكوين

تتميز عملة البيتكوين بالكثير من المزايا ننشر لكم أهم مميزاتها من خلال النقاط التالية:

  • تتميز هذه العملة بسرعة التعامل.
  • تتميز هذه العملة بعدم تدخل أي وسيط.
  • سعر البيتكوين يتغير كل لحظة.
  • التعاملات تكون فى سرية تامية.
  • لا يمكن لأحد التعرف على أي معلومات عنها.
  • لا يمكن لأي بنك أو حكومة السيطرة على عملة البيتكوين.
  • عملة البيتكوين عملة لا مركزية.
  • قابلة للتداول حول العالم.

لماذا يرتفع سعر البيتكوين

سؤال يتردد على لسان الكثير من مستخدمين البيتكوين أو الذي ينوي الدخول فى هذا المجال، يرتفع سعر البيتكوين بسبب الإقبال الشديد على شراء هذه العملة، لأن المشتري يتوقع أو يعتقد بأنها فى ازدياد وارتفاع مستمر، فهو يشتريها وليكن بسعر 7000 دولار وبعد فترة قريبة سيبيعها بسعر 8000 دولار إذا وصلت لهذا السعر وبذلك يكون ربح 1000 دولار أمريكي لعدد واحد بيتكوين فقط، فإذا كان معه اثنين بيتكوين ربح ألفين وهكذا نسبة وتناسب.

ومن المتوقع من ناحيتنا أن عملة البيتكوين قريباً سيتم الاعتراف بها من بعض الحكومات والبنوك لما لها من أهمية كبيرة فى تجارة العملات الرقمية.

تابعونا ..

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى