اسعار العملات الرقمية

رئيس ريبل يتحدث بتصريحات هامة عن بتكوين و العملات الرقمية

رئيس ريبل يتحدث بتصريحات هامة عن بتكوين و العملات الرقمية

في تصريحات هامة قال رئيس شركة ريبل السيد “جارلينج هاوس” ان الارتباط الوثيق بين العملات الرقمية من جهة و عملة بتكوين من جهة اخرى سوف ينتهي قريباً، وذلك حينما يستوعب الاعتراف بالفوارق بين اصول هذه العملات الرقمية، بمعنى ان العملات لن تتأثر بشكل طردي مع عملة بيتكوين ارتفاعاً وهبوطاً وكل عملة رقمية يجب ان تكون مستقلة بذاتها و حسب السوق له بشكل خاص .

اتفاقيات ريبل الخاصة

و اضافة جارلينج هاوس الرئيس التنفيذي لشركة ريبل الامريكية التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، ان الشركة قامت بتوقيع اتفاقيات كبير مع شركات مالية عملاقة مثل موني جرام و كذلك التوقيع يوم الاربعاء الماضي اتفاقية مع اكبر بنك في الكويت لاختبار برنامج ريبل للمدفوعات عبر الحدود، وقال هاوس ان مجموع الاتفاقيات التي تم توقيعها مع شركات كبرى وصل الى الى 20 اتفاقية حتى الان.

اختفاء 99% من العملات الرقمية

فيما يتعلق في بقية العملات الرقمية قال السيد جارلينج هاوس ان عدد العملات الرقمية الان يتجاوز الــ 1500 عملة، و قال ان 99% من هذه العملات سوف يختفي خلال العشرة اعوام القادمة ولن يبقى سوى 10 الى 15 عملة رقمية فقط، حيث اضاف هاوس العملات التي لن تتميز في دور ايجابي سوف يتم القضاء عليها بشكل تدريجي مع الوقت .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى