اخبار الذهب

خبراء بنك عالمي يتوقعون ارتفاع الدولار لنهاية 2021

خبراء بنك عالمي يتوقعون ارتفاع الدولار لنهاية 2021 عالميا خلال الشهرين ونصف المتبقين للعام الحالي، وهذا البنك العالمي هو بنك كريدي اجريكول، وهو بنك فرنسي عالمي و ضمن أحد اكبر البنوك الفرنسية، حيث لاحظ خبراء البنك ارتفاع في الطلب على الدولار خلال الفترة الحالية و توقعات ارتفاع هذا الطلب الفترة الشهرين المقبلين، لكن كيف سيكون تأثير ذلك على الذهب؟ تابع القراءة لتفاصيل.

توقعات الدولار وتأثيرها على الذهب لنهاية 2021

طبعاً العلاقة بين الدولار و الذهب تعتبر علاقه عكسية، بمعنى إرتفاع سعر الدولار عالمياً يؤدي الى هبوط سعر الذهب عالمياً و العكس صحيح، لذلك اذا ما صدقت هذه التوقعات بقي الطلب قوي على الدولار حتى نهاية العام الحالي 2021، فإن ذلك سوف يؤثر على اسعار الذهب سلباً عالمياً، بمعنى قوة الدولار ستمنع الذهب من تسجيل ارتفاعات جديدة قوية لنهاية العام، وقد تبقى اونصة الذهب اسفل سعر 1800 دولار او حول هذه الأسعار، وهذا طبعاً بناء على ان خبراء بنك عالمي يتوقعون ارتفاع الدولار لنهاية 2021 وهو البنك الفرنسي العالمي كريدي اجريكول.

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات بنك HSBC لذهب الاسابيع المقبلة

كذلك توقع البنك ان يهبط سعر اونصة الذهب السويسرية في البورصة العالمية الى اسعار 1800 دولار خلال الأسابيع المقبلة، نشير لحضراتكم ان البنك يتوقع ارتفاع الاونصة اكثر من 2000 دولار خلال عام 2021، ولكنه يتوقع الهبوط لها بشكل مؤقت 50 دولار للمدى القصير خلال الايام او الاسابيع القريبة.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى