اخبار الذهب

ثلاثة سيناريوهات بانتظار الذهب مساء اليوم الجمعة

ثلاثة سيناريوهات بانتظار الذهب مساء اليوم الجمعة 4 حزيران يونيو 2021، وذلك في ظل وجود اخبار المؤشرات الأمريكية الاقتصادية النارية التي سوف تصدر الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تؤثر بشكل كبير بسعر الذهب الذهب سواء صعود او هبوط، لذلك سوف يكون هناك ثلاثة سيناريوهات بانتظار الذهب مساء اليوم الجمعة ، اليكم هذه السيناريوهات.

سيناريوهات الذهب الثلاثة المتوقعة اليوم

بعد صدور الاخبار الامريكية مساء اليوم بعد الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة سوف يتعامل بها الذهب حسب النتائج ضمن هذه السيناريوهات الثلاثة وهي :

سيناريو هبوط الذهب: اذا جائت الاخبار الأمريكية ايجابية، سوف يؤدي ذلك الى هبوط اونصة الذهب نحو سعر 1855 و ربما اقل من ذلك، وهذا السيناريو محتمل.

السيناريو الثاني: اما بحالة أتت الاخبار الامريكية سلبية، سوف يدفع ذلك الى ارتفاع اونصة الذهب نحو اسعار 1890 دولار، رغم اننا لا نرجح هذا السيناريو كثيراً.

السيناريو الثالث: أن تأتي الاخبار ليس ايجابية و لا سلبية و انما شبه مستقرة، هذا سوف يؤدي أن تبقى اونصة الذهب اسفل 1875 دولار و لكن دون هبوط قوي.

تعرف على توقعات الذهب اليوم الجمعة 4/6/2021 بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى