اخبار الذهب

توقف الليرة التركية عن الهبوط مع انحسار قوة الدولار

توقف الليرة التركية عن الهبوط مع انحسار قوة الدولار قبيل يوم واحد من قرار سعر الفائدة الامريكية غداً الاربعاء، حيث لا يزال سعر الدولار في تركيا عند اعلى سعر له على 5.97 ليرة تقريباً دون اي ارتفاع، حيث يحاول الدولار مواصلة الصعود الى مستويات اعلى 6 ليرات لكن هذا الحاجز لا يزال يقف سد منيعاً امامه الذي ادى الى توقف الليرة التركية عن الهبوط مع انحسار قوة الدولار، لكن هل يستمر ذلك ان هناك تحركات قوية ؟ تعالوا نشوف.

العملة السعر بالليرة التركية
الدولار 5.97 ليرة
اليورو 6.69 ليرة
100 دولار 597 ليرة
100 يورو 669 ليرة

اقرأ ايضاً ..

الليرة السورية تتحسن بعد أطلاق حملة ” دعم الليرة السورية “

قرار الفائدة الامريكية غداً الاربعاء

من أهم الاحداث التي قد تؤدي الى تحرك كبير في سعر الدولار امام الليرة التركية سواء بالصعود او الهبوط هو انتظار اسواق الصرف العالمية لـ قرار الفائدة الامريكية غداً الاربعاء والذي سوف يصدر الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، اذا تم الاشارة الى رفع قريب للفائدة الامريكية سوف يتجاوز الدولار في تركيا 6 ليرات، و العكس صحيح بحالة جاء بيان البنك المركزي الفيدرالي الامريكي مخيب للأمال.

قد يهمك ..

تعلم كيف تتقن تجارة الجنيهات الذهب

توقعات الدولار في تركيا هذه الايام

كما اشرنا ان المستوى الذي يعيق ارتفاع الدولار للاعلى هو حاجز 5.98 ليرة تركي، وهذا المستوى حتى الان فعال و يعيق صعود الدولار رغم المحاولات الى اختراقه و الصعود اعلاه، لذلك نعتقد اذا بقي سعر الليرة التركية ادنى 5.98 فلن يحدث اي صعود لدولار، اما اذا نجح الدولار بالصعود اعلى 5.98 ليرة و استقر اعلى هذا السعر لمدة يوم كامل، فهذا سيكون اشارة حينها للاستمرار الصعود نحو اسعار 6.18 ليرة تركية.

زر الذهاب إلى الأعلى