توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 10/6/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 10/6/2021 و الذي شهد تراجعاً ملموسا بعد هبوط اونصة الذهب اسفل سعر 1880 دولار في البورصة العالمية، ولكن الذهب اليوم بانتظار سيناريوهات اثنين ام يسقط اكثر من ذلك او يعود لصعود لمشارف 1900 دولار،،حيث سنشرح لكم توقعات محللين الذهب اليوم الخميس 10/6/2021 بالفقرات التالية بالأسفل.

السيناريوهات المتوقعة لذهب اليوم

في ظل انتظار اونصة الذهب العالمية اخبار اقتصادية امريكية هماة جداً سوف تصدر الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة فإنه سوف يكون امام الذهب سيناريوهات اثنين وهما

السيناريو الأول: هبوط اونصة الذهب نحو سعر 1855 دولار عالمياً اذا جائت نتيجة الاخبار الامريكية إيجابية، وبتالي حينها ستشهد الاسعار بمحلات الذهب هبوط لاحقاً.

السيناريو الثاني: ارتفاع الاونصة الذهب نحو سعر 1890 دولار و ربما اعلى نحو 1900 دولار، وذلك اذا جائت نتيجة الاخبار الامريكية بعد الساعة 3:30 مساءاً سلبية.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

أخبار الذهب اليوم الخميس

اليوم يعتبر مهم جداً وسوف تصدر به اخبار اقتصادية مهمة جداً مؤثرة بالذهب، حيث سوف تصدر نتيجة مؤشر اسعار المستهلكين الامريكي بعد الساعة 3:30 ونصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة و العراق، و الساعة 2:30 بتوقيت مصر،

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى