توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 8/1/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 8/1/2021 لسعر اونصة الذهب العالمية، حيث لا زالت مائلة للهبوط وذلك بعد ان انخفضت من اعلى سعر لها من 1960 دولار الى 1905 دولار فهل تواصل الهبوط اليوم؟ هذا ما سوف نشرحه في توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 8/1/2021 .

ملاحظة : فعالية او صلاحية هذا التحليل هي لمدة ثلاثة أيام حتى صباح يوم الإثنين المقبل.

سيناريو الذهب المتوقع اليوم

وفق الحركة الحالية لسعر اونصة الذهب العالمية وبعد التحليل الاقتصادي و الاخذ بالحسبان أي اسباب أخرى مؤثره بالذهب، فإن السيناريو المتوقع هو :

السيناريو المتوقع: تحديث بعد الساعة 5:00 مساءاً نعتقد استمرار هبوط أونصة الذهب وانخفاضها أسفل سعر 1880 دولار و استهداف أسعار 1840 دولار تقريباً، بمعنى الأسعار في محلات الذهب بالوطن العربي يجب ان تتراجع غداً السبت اذا هبط اليوم الذهب بالبورصة.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

أخبار الذهب اليوم الجمعة

أخبار هامة اقتصادية سوف تصدر اليوم الجمعة من الولايات المتحدة الامريكية الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، سوف توضح عدد الوظائف الشهرية المحققة و البطالة و معدل الأجور لشهر الماضي للاقتصاد الأمريكي، اذا جائت هذه الاخبار سلبية لدولار، سوف تؤدي لارتفاع أسعار الذهب، اما اذا جائت ايجابية سوف تدفع لمزيد من هبوط الذهب.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى