توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 4/12/2020

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 4/12/2020 من بورصة الذهب العالمية، حيث تشهد اونصة الذهب صعود متواصل على مدار ثلاثة ايام خلال هذا الأسبوع وصلت خلاله اليوم نحو أسعار 1844 دولار فهل تواصل؟ ، هذا ما سنعرفه بالفقرات التالية التي سوف نشرح بها توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 4/12/2020 .

ملاحظة : هذا التحليل صالح فقط لمدة ثلاثة أيام حتى يوم الاثنين المقبل لتاريخ 7-12-2020.

سيناريو الذهب المتوقع اليوم

بعد القاء نظرة على حركة اونصة الذهب العالمية وتحليل الوضع الاقتصادي و السياسي و اي جوانب أخرى تؤثر على الذهب فإننا نتوقع السيناريو الأتي:

السيناريو المتوقع: نتوقع أن يبقى سعر اونصة الذهب أسفل سعر 1850 دولار ولا صعود اكثر من ذلك، مع احتمالات الهبوط نحو اسعار 1830 دولار، بمعنى الاسعار في محلات الذهب لن تشهد صعود جديد لمدة ثلاثة ايام حتى يوم الاثنين المقبل.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

الاخبار الاقتصادية المؤثرة بالذهب اليوم

اليوم سوف تصدر بيانات اقتصادية امريكية هامة جداً الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وهي ثلاثة مؤشرات اقتصادية تصدر مره كل شهر، المؤشر الاول عدد الوظائف الشهرية الحكومية و معدل البطالة و معدل الأجور، اذا جائت نتائج هذه المؤشرات ايجابية سوف يدفع ذلك لهبوط الذهب، و العكس صحيح اذا جائت سلبية سوف يؤدي لارتفاع الذهب.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى