توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 18/9/2020

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 18/9/2020 بالمتابعة لسعر اونصة الذهب في البورصة العالمية، حيث يستند هذا التحليل على اتجاهين الأول دراسة المخطط السعر لحركة الذهب للايام السابقة و كذلك اخذ في الاعتبار الاخبار الاقتصادية و السياسية التي تؤثر بسعر الذهب، لذلك سنضع لكم في هذا الموضوع توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 18/9/2020 .

ملاحظة : هذا التحليل تسري فعاليته حتى نهاية اليوم الجمعة فقط وليس لعدة ايام لذا يرجى اخذ ذلك بعين الاعتبار.

انقر هنا للاطلاع على اسعار الذهب اليوم الجمعة 18/9/2020

النظرة التحليلية لذهب اليوم الجمعة

بعد دراسة المخطط السعري لحركة اونصة الذهب العالمية اليوم و الأخذ بالأخبار او الأحداث السياسية و الاقتصادية المؤثرة بالذهب، حيث صدر مؤشر في الولايات المتحدة اظهر ارتفاع عدد العاطلين عن العمل الذي اضر بالدولار قليلاً، لذلك ارتفع الذهب وهذا التوقع اليوم.

لا نتوقع تحرك الذهب بقوة اليوم الجمعة، قد نرى تراجع طفيف نحو 1948 دولار امريكي، ولكن إن كان هناك سيناريو مخالف و الصعود فأيضاً لن يكون قوي بل طفيف جدا نحو اسعار 1957 دولار، باختصار الاسعار ستبقى شبه مستقرة بين 1948 و 1957 دولار اليوم.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

الاخبار الاقتصادية المؤثرة بالذهب اليوم

اليوم الاخبار الاقتصادية المؤثرة بالذهب هي مؤشر ثقة المستهلك الامريكي و كذلك مؤشر CB الامريكي الذي يقيس اداء 10 قطاعات اقتصادية في الولايات المتحدة، قوة هذه المؤشرات ليست قوية و بنفس الوقت ليست ضعيفة انما تأثيرها على الذهب متوست و سوف تصدر الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع اسعار الذهب مباشر

عبر الضغط او النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الاسفل يمكن متابعة اسعار الذهب في بلدك حسب الإسم، مع الاخذ بالاعتبار ان اسعار الذهب داخل الموقع لا تشمل الضريبة او سعر المصنعية.

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى