توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 18/12/2020

توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 18/12/2020 حسب سعر بورصة الذهب العالمية، فقد صعدت اونصة الذهب امس الخميس الى اعلى سعر منذ شهر بعد وصولها لسعر 1896 دولار و لكن هل تعود للهبوط اليوم؟ هذا ما سنوضحه لكم في  توقعات محللين الذهب اليوم الجمعة 18/12/2020 في الفقرات التالية بالأسفل.

قبل التحليل ننوه لكم ان صلاحية هذا التحليل سوف تكون لمدة ثلاثة أيام من اليوم الجمعة حتى فجر يوم الاثنين القادم.

سيناريو الذهب اليوم المتوقع

بعد مراقبة سعر  اونصة الذهب العالمية وتحليل الوضع الاقتصادي و السياسي في العالم و الذي يمكن أن يؤثر على الذهب، فإننا نتوقع السيناريو الأتي لذهب اليوم وهو :

السيناريو المتوقع: توقعات بتوقف صعود اونصة الذهب و امكانية تراجعها للأسفل من سعر 1880 دولار الى سعر 1865 دولار و ربما اقل من ذلك، بمعنى الأسعار في محلات الذهب بالوطن العربي اليوم و غداً السبت لن تشهد ارتفاع جديد مع احتمالات هبوط طفيف لذهب.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

الاخبار الاقتصادية المؤثرة بالذهب اليوم

اليوم مفترض ان يقر الكونجرس الأمريكي حزمة التحفيز او الدعم المالي للاقتصاد قبل نهاية اليوم الجمعة، بحيث اذا تم اقرارها و الموافقة عليها سوف يؤدي ذلك لارتفاع الذهب، و لكن حتى الان لا موافقة عليها ولذلك مع مرور الوقت حتى المساء اليوم سيبقى الذهب يتعرض لتراجع و الهبوط اذا لم يتم الاعلان عن الموافقة على الحزمة المالية.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى