توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 29/9/2020

توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 29/9/2020 لأونصة الذهب في البورصة العالمية، حيث سوف تجدون هنا رؤية خبراء الذهب حسب دراستهم الدقيقة للمخطط السعر لحركة الذهب العالمية في البورصة مع دمج أهم الأخبار الاقتصادية او السياسية التي سوف تؤثر باسعار الذهب، اليكم في الفقرة التالية توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 29/9/2020 .

ملاحظة : صلاحية هذا التحليل او التوقع هو لمدة يوم واحد اليوم الثلاثاء فقط حتى منتصف الليل الساعة 12 ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

انقر هنا لرؤية اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 29/9/2020

النظرة التحليلية المتوقعة لذهب اليوم

حسب المخطط السعري لحركة اونصة الذهب العالمية وبناءاً على الاخبار الاقتصادية و الاحداث السياسية العالمية اليوم فإننا نتوقع السيناريوهات التالية اليوم

السيناريو المتوقع : يتوقع المحللين لذهب ان يبقى سعر اونصة الذهب اعلى سعر 1875 دولار مع إحتمالية أن نشهد ارتفاع اخر نحو أسعار 1891 دولار، رغم ان المناظرة الانتخابية بين ترمب وبايدن قد تؤدي لتقلب الاسعار.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

الاخبار المؤثرة بالذهب اليوم

أهم خبر اليوم هو المناظرة الانتخابية بين الرئيس الأمريكي ترمب و منافسه جو بايدن، موعد المناظرة سيكون بعد الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث اذا توفق ترمب بالمناظرة سوف يرتفع الدولار، و العكس صحيح اذا توفق منافسه بايدن سوف يؤدي ذلك الى انخفاض الذهب، لقراءة المزيد هو المناظره اضغط هنا مناظرة ترمب بايدن بانتظار الذهب .

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى