توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 15/9/2020

توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 15/9/2020 في بورصة الذهب العالمية، حيث سوف يتم الاعتماد بالتحليل بناءاً على الرسم البياني لحركة الذهب العالمية من البورصة و كذلك الاستناد على الأخبار المؤثرة بالذهب مثل الدولار وغيرها من الاحداث الاقتصادية و السياسية، سنوضح لكم بالفقرات التالية توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 15/9/2020 .

ملاحظة : هذا التحليل تسري مدة صلاحيته لمدة يوم واحد فقط وهو اليوم الثلاثاء وليس لعدة ايام، لذا يرجى اخذ ذلك بعين الاعتبار.

انقر هنا لتعرف على اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 15/9/2020

سيناريوهات الذهب المتوقعة اليوم

حسب المخطط السعري لحركة اونصة الذهب العالمية وبناءاً على الاخبار الاقتصادية و الاحداث السياسية العالمية اليوم فإن خبراء ومحللي الذهي يرون امكانية هذا السيناريو اليوم الذهب

السيناريو المتوقع: استمرار اونصة الذهب بمزيد من الصعود بشكل مؤقت نحو اسعار 1976 دولار أمريكي وهناك غالباً سيتوقف الصعود اليوم، حيث السعر الحالي لذهب اثناء كتابه هذا الموضوع هو 1961 دولار، وبتالي متوقع ارتفاع اونصة الذهب 13 دولار خلال اليوم بحالة وصلت الى اسعار 1976 دولار امريكي.

نشير لحضراتكم أن السيناريو المذكور في الأعلى لذهب بحالة لم يرتفع سعر الأونصة الى اسعار 1976 وفشل بالصعود والعودة للهبوط هو أمر وارد وليس مستبعد لأن الصعود المتوقع يعتبر مؤقت .

 

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

أهم الاخبار الاقتصادية المؤثرة بالذهب اليوم

اليوم الثلاثاء لا يوجد اخبار اقتصادية قوية يمكن أن تؤثر بحركة الذهب بشكل قوي الا اذا حصلت احداث مفاجئة بالعالم او تصريح هنا وهناك من اي مسؤول كبير، ولكن يوم غداً الاربعاء سيكون قرار سعر الفائدة الأمريكية و هو مهم جداً لذهب

تابع سعر جرام الذهب مباشر

يمكنكم من خلال الضغط على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل التعرف على اسعار الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى