توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 10/11/2020

توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 10/11/2020 من بورصة الذهب العالمية، فقد شهدت اونصة الذهب امس انقلاب بالاسعار و سقطت 100$ نحو سعر 1850 دولار و اليوم عادت و ارتفعت حول 1880 الان، لذلك سوف نضع لكم في الفقرات التالية توقعات محللين الذهب اليوم الثلاثاء 10/11/2020  بالتفصيل.

نشير فقط ان صلاحية هذا التحليل هي لمدة يوم واحد فقط اليوم الثلاثاء حتى نهاية اليوم منتصف الليل.

سيناريوهات الذهب المتوقعة اليوم

بعد التمعن بالحركة السابقة و الان لسعر اونصة الذهب العالمية و الأخد بالاعتبار بنتائج الانتخابات الأمريكية و الاعلان عن التوصل للقاح لفايروس كورونا من شركة امريكية فإننا نتوقع السيناريو الأتي لذهب اليوم وهو :

السيناريو المتوقع : نتوقع ان تبقى اونصة الذهب اسفل سعر 1890 دولار ومع احتمالية التراجع من جديد نحو سعر 1880 و حتى 1870 دولار، بمعنى لا نتوقع عودة ارتفاع اسعار الذهب في المحلات بالدول العربية اليوم.

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

الاخبار المؤثرة بالذهب اليوم

يبقى التركيز اليوم على امرين، الأول هو موضوع اعلان شركة فايزر الأمريكية أنها توصلت الى لقاح لفايروس كورونا و هذا يؤدي الى هبوط الذهب، و الثاني هو اخر تداعيات نتائج الانتخابات الامريكية اذا فاز حزب ترمب او الحزب الجمهوري بمجلس الشيوخ الامريكي ايضاً سوف يساعد ذلك على تراجع اسعار الذهب عالمياً.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى