توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 27/1/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 27/1/2021 حسب السعر العالمي لأونصة الذهب و التي لا زالت تحوم حول اسعار 1850 دولار، قبل قرار سعر الفائدة الأمريكية الليلة الذي سوف يؤدي لتحرك نشط على اسعار الذهب فما المتوقع؟ هذا ما سوف نوضحه في توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 27/1/2021 بالفقرات التالية بالأسفل.

النظرة المتوقعة على الذهب اليوم

بناءاً الرسم البياني لسعر اونصة الذهب العالمية وتحليل الاخبار الاقتصادية اليوم كالفائدة الأمريكية فإننا نتوقع سيناريوهات اثنين وهما :

السيناريو الأول : اذا جاء خبر الفائدة الأمريكية سلبي لذهب سنشاهد هبوط قوية لاونصة الذهب نحو أسعار 1837 دولار و ربما اقل.

السيناريو الثاني: اذا صدر قرار سعر الفائدة الامريكية ايجابي لذهب، سنرى صعود قوي للأونصة الذهب نحو أسعار 1862 دولار على الأقل.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

اخبار مؤثرة بالذهب اليوم

اليوم سوف يكون بانتظار الذهب الحدث الهام و هو قرار سعر الفائدة الأمريكية الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة و 9:00 بتوقيت مصر، ثم يكون بعد نصف ساعة من القرار مؤتمر صحفي للبنك المركز الأمريكي، متوقع خلال ذلك الوقت تحرك الذهب بقوة سواء لصعود او الهبوط.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى