توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 19/5/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 19/5/2021 لسعر اونصة الذهب في البورصة العالمية و التي لا زالت عند اسعار مرتفعة حول اسعار 1870 دولار حالياً، فهل تبدأ بالتراجع اليوم ام تسجل صعود جديد؟، هذا ما سوف نوضحه لحضراتكم في توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 19/5/2021 في الفقرات التالية بالأسفل تابع القراءة.

سيناريو الذهب المتوقع اليوم

بعد تسجيل الارتفاع امس لسعر اونصة الذهب العالمية و تحليل المؤشرات الاقتصادية و السياسية المؤثرة بالذهب فإننا نتوقع الأتي:

السيناريو المتوقع: نتوقع عدم ارتفاع اونصة الذهب و بقائها اسفل سعر 1875 دولار، مع احتمالات كبيرة للهبوط نحو اسعار 1855 دولار فقط، بمعنى الاسعار في محلات الذهب لن تشهد اليوم صعود جديد بل من المحتمل ان تتراجع بشكل طفيف.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

أخبار مؤثرة بالذهب اليوم

سيكون خلال اليوم صدور لمحضر او ما دار في اجتماع اعضاء البنك المركزي الفيدرالي الامريكي و ذلك الساعة 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، اذا ما كانت المناقشات بالاجتماع تشير لمخاوف من التضخم في الولايات المتحدة سوف يؤدي ذلك لتراجع الذهب و العكس صحيح.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى