توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 16/6/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 16/6/2021 في ظل انتظار قرار سعر الفائدة الأمريكية اليوم مساءاً والذي سوف قد يؤدي الى انقلاب بحركة سعر الذهب سواء بالصعود او الهبوط فما هي السيناريوهات المتوقعة؟ هذا ما سوف نشرحه لكم في توقعات محللين الذهب اليوم الاربعاء 16/6/2021 بالفقرة التالية تابع المزيد.

سيناريو الذهب المتوقع اليوم

في ظل مراقبة سعر اونصة الذهب العالمية و انتظار قرار سعر الفائدة الامريكية الساعة 9:00 مساءاً اليوم سيكون هناك سيناريوهات اثنين لذهب وهما:

السيناريو الأول: اذا كان قرار سعر الفائدة الأمريكية ضد الذهب، سوف يؤدي ذلك الى هبوط الأونصة نحو سعر 1843 دولار و ربما أقل، بمعنى الاسعار بمحلات الذهب سوف تسجل بعدها هبوط، وهذا السيناريو مرجح.

السيناريو الثاني: اذا جاء قرار الفائدة الامريكي في صالح الذهب، سيدفع ذلك الى ارتفاع أونصة الذهب عالمياً نحو سعر 1880 دولار.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

أخبار الذهب اليوم

هذا اليوم يعتبر الأهم لذهب عالمياً، و ذلك في انتظار قرار سعر الفائدة الأمريكية الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، و كذلك سوف يكون مؤتمر صحفي للبنك المركزي الأمريكي الساعة 9:30، ولتعرف على اهم الاخبار المؤثرة على الذهب اليوم 16/6/2021 بالنقر هنا.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى