توقعات الذهب

توقعات محللين الذهب اليوم الاثنين 4/1/2021

توقعات محللين الذهب اليوم الاثنين 4/1/2021 في اول يوم تفتح به البورصة العالمية لذهب قفزت اونصة الذهب للاعلى اكثر من 40 دولار حتى وصلت سعر 1934 دولار حتى الان مع احتمالية تغيير السعر مع الوقت فما المتوقع اليوم؟ هذا ما سنوضحه لكم في توقعات محللين الذهب اليوم الاثنين 4/1/2021 بالفقرات التالية.

السيناريو المتوقع لذهب اليوم

بعد دراسة القفزة في سعر اونصة الذهب العالمية وتحليل الوضع الاقتصادي و السياسي المؤثر بالذهب اليوم فإننا نرى السيناريو المتوقع لذهب اليوم هو :

السيناريو المتوقع : امكانية ان تواصل أونصة الذهب ارتفاعها حتى استهداف اسعار بين سعر 1945 و سعر 1950 دولار قبل توقف ارتفاعها، بمعنى أسعار الذهب في الوطن العربي سوف تشهد ارتفاع ملموس اليوم.

انقر هنا لمتابعة اخبار الذهب يوميا

انقر هنا للمشاهدة بالفيديو كل جديد عن الذهب

الاخبار المؤثرة بالذهب اليوم

أكثر الأسباب التي أدت الى ارتفاع اسعار الذهب اليوم هو مخاوف من فرض مزيد من الاجراءات و القيود على الاقتصاد العالمي بسبب جائحة كورونا، حيث لا زال توزيع و تطعيم لقاح كورونا يسير في بطئ، وكذلك مخاوف تصعيد عسكري في منطقة الشرق الأوسط بين ايران و الولايات المتحدة.

تابع اسعار الذهب مباشر

من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل يمكنكم التعرف على سعر الذهب حسب إسم دولتكم، مع العلم ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب في كثير من الدول.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى