اسعار العملات الرقمية

توقعات عملة الريبل القادمة

توقعات عملة الريبل القادمة

أنخفضت عملة الريبل خلال الاسبوع الماضي و ذلك بعد قرار شركة جوجل بحظر الاعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية، وبررت شركة جوجل هذا القرار لاعتقادها ان هذه العملات تشكل خطر على من يشتريها، و لكن مع بداية هذا الأسبوع عادت الى الصعود منطلقة الى الاعلى و ذلك بعد الهبوط الى اسعار 0.5365 دولار، فألى أين تتجه عملة الريبل الفتة المقبلة؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الريبل الفترة المقبلة

 

مستقبل عملة الريبل
مستقبل عملة الريبل

 

لو نظرنا الى الرسم البياني الخاص بعملة الريبل سنجد أن العملة دخلت في موجة هابطة منذ تاريخ 5 مارس الشهر الجاري و انتتهى الهبوط في تاريخ 18 مارس، لذلك اذا استمرت موجة الصعود التصحيحية الى مزيد من الصعود سوف تكون أول اهدافها نحو أسعار 0.7470 دولار أمريكي كمرحلة أولى، فيما يعتبر سعر 0.8120 الهدف الثاني او المرحلة الثانية لهذه الموجة الصاعدة التصحيحية القادمة .

سعر الريبل الان

هذا و يتداول سعر الريبل الان مساء اليوم الخميس 22 مارس 2018 على اسعار اسعار 0.6500 و تعتبر هذه الاسعار متدنية نسبياً، مع امكانية رؤية مستويات اعلى من ذلك خلال الفترة المقبلة القريبة القادمة، و ذلك بنسبة ارتفاع 20% مبدئياً ثم 30% كمرحلة ثانية، طبعاً العملة حتى الان تعاني نسبياً من قرار شركة جوجل بحظر اعلانات العملات الرقمية رغم امتصاص الريبل الضريبة و استيعابها الا ان اثر ذلك نسبياً لا زال واضح على العملات الافتراضية المشفرة.

 

تابعونا ..

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لتداول على العملات الرقمية افتح حساب حقيقي مع شركة fxdd تحت رعاية موقع الاسعار اليوم (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)
اقرأ ايضاً : توقعات الريبل خلال شهر سبتمبر 2018 .

 

زر الذهاب إلى الأعلى