اسعار العملات في فلسطين

توقعات سعر الدولار و العملات مقابل الشيكل هذا الاسبوع 2018

توقعات سعر الدولار و العملات مقابل الشيكل هذا الاسبوع 2018

خلال الاسبوع الماضي ارتفع الدولار الامريكي بقوة مقابل الشيكل و ذلك بعد ان وصل سعر الدولار 3.54 شيكل، كان هذا الصعود بمنتصف الاسبوع الماضي بدعم ارتفاع بيانات الوظائف الغير زراعية للقطاع الخاص الامريكي الذي اعطى الدولار القوة، لكن نهاية الاسبوع تراجع الدولار قليلاً وذلك بعد ارتفاع معدلات البطالة في الولايات المتحدة و التي صدرت يوم الجمعة الماضية و كذلك تراجع الوظائف الحكومية .

توقعات سعر الدولار مقابل الشيكل 2018

الدولار مقابل الشيكل
الدولار مقابل الشيكل

 

كما نرى في الرسم البياني اعلاه لسعر الدولار مقابل الشيكل، نجد ان الحاجز الرئيسي امام تسجيل الدولار مزيد من الصعود هو مستوى 3.55 شيكل، حيث يعتبر هذا السعر حاجز شرس جداً منع الصعود الكثير من المرات خمس مرات، لكن الشيئ الذي يجعلنا نميل الى التطلع لمزيد من الصعود هو ان السعر اغلق اعلى خط الترند الهابط و الواضح باللون الأحمر بالرسم البياني اعلاه.

هذا يعني ان بحالة بقي السعر اعلى مستوى 3.52 شيكل سوف يعود الى استهداف حاجز 3.55 تقريباً، طبعاً بحالة تم تمكن السعر من الصعود اعلى سعر 3.55 شيكل و بقي السعر اعلى هذا الرقم لمدة 24 ساعة اي لمدة يوم كامل حينها يمكن ان نقول ان هذا السعر سوف تنتهي فعاليته باعتباره حاجز امام الصعود مما يؤدي لدفع الى 3.57 شيكل، طبعاً قد نرى صعود من 3.52 الى 3.55 و يكتفي السعر بذلك اذا فشل بالصعود اعلاها.

الخلاصة :- امكانية العودة الى الصعود و استهداف 3.55 شيكل واردة، وبحالة تخطي اعلى 3.55 سنرى 3.57 شيكل، لكن قد يكتفي السعر باستهداف 3.55 شيكل فقط.

توقعات سعر الدينار الاردني مقابل الشيكل 2018

ايضاً الدينار الاردني لا زالت سعر 5.02 شيكل هو الذي يعتبر عائق مركزي امام استمرار مزيد من الصعود، حيث منع السعر هذا الدينار الاردني من الصعود 4 مرات تقريباً، لذلك نعتقد هذا الاسبوع امكانية الصعود من 4.98 الى 5.02 شيكل وقد يكتفي الصعود بذلك، لكن اذا تم الصعود السعر اعلى 5.02 وبقي السعر يتداول اعلاها لمدة 24 ساعة حينها فقط يمكن ان نقول ان الدينار الاردني سوف يصعد اكثر من 5.02 التي تعتبر حاجز اخير امام الصعود.

البيانات الاقتصادية هذا الاسبوع

 

اخبار الشيكل
اخبار الشيكل

خلال هذا الاسبوع سيكون هناك بيانات اقتصادية مؤثرة في كل من الولايات المتحدة و اسرائيل، بداية الاسبوع ستكون غداً يوم الاثنين 9 ابريل سوف يتم صدور الميزانيات العمومية و الاحتياطي النقدي الاسرائيلي، حيث تشير التوقعات الى ارتفاع الاحتياطي النقدي الى 117 مليار دولار، وبتالي اي رقم ادنى من ذلك سوف يكون ليس بصالح الشيكل، ايضاً يوم الثلاثاء سوف يصدر الثقة في قطاع الاعمال و السياح الوافدين الى اسرائيل،فيما بيانات التضخم لدولار يوم الاربعاء.

تابعونا ..

لمعرفة سعر الدولار مقابل الشيكل مباشرة من السوق https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
لمعرفة سعر الدينار الاردني مقابل الشيكل مباشرة من السوق https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
تابعونا يومياً لدينا تقرير وتحليل يومي مساءاً عن اسعار العملات مقابل الشيكل، اضافة على تحليل شامل مره كل اسبوع مساء يوم الاحد.

زر الذهاب إلى الأعلى