اسعار العملات في فلسطين

توقعات سعر الدولار شيكل هذا الاسبوع الى 12-4-2019

توقعات سعر الدولار شيكل هذا الاسبوع الى 12-4-2019 وكذلك الدينار الاردني مقابل الشيكل حتى نهاية الاسبوع الحالي يوم الجمعة القادمة بمشيئة الله، فقد شهدت اسعار الدولار و الدينار هبوط في فلسطين امام الشيكل الاسبوع الماضي بعد صدور البيانات الامريكية الاقتصادية مختلطة النتائج بين سلبية و ايجابية و ذلك تلقى الشيكل الدعم من ارتفاع اسعار الغاز عالميا، تعالوا نشوف توقعات سعر الدولار شيكل هذا الاسبوع الى 12-4-2019.

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

شهد سعر الدولار مقابل الشيكل الاسبوع الماضي تراجعاً قوية وصل خلالها الى 3.57 شيكل ولكنه قبل اغلاق السوق مساء يوم الجمعة الماضي اغلق على 3.58 شيكل، حيث بعد مراجعتنا للحركة السعرية الماضية لسعر الدولار امام الشيكل نجد ان احتمالية استمرار هبوط الدولار هذا الاسبوع لا زالت واردة، حيث متوقع ان يستمر الهبوط حتى يستهدف سعر 3.56 شيكل وباسوء الاحوال على 3.54 شيكل قبل ان نشهد اي توقف لهبوط الدولار.

الخلاصة : احتمالية مواصلة الدولار الهبوط نحو 3.56 شيكل و قد يمتد هذا الهبوط الى مشارف 3.54 شيكل وبعدها يمكن ان يتوقف هبوط الدولار.

قد يهمك ..

توقعات الليرة التركية امام الدولار هذا الاسبوع

توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع

سجل ايضاً الدينار الاردني مقابل الشيكل الاسبوع الماضي الهبوط الاسوء منذ قرابة 7 شهور بعد الانخفاض الى سعر 5.04 شيكل قبل ان يستقر على سعر 5.05 شيكل قبل اغلاق السوق بلحظات مساء الجمعة، وبناءاً على مخطط الحركة السابقة لسعر الدينار امام الشيكل نجد ايضاً ان احتمالية مواصلة الدينار الاردني الهبوط في فلسطين نحو اسعار 5.00 شيكل خلال هذا الاسبوع و باسوء الاحوال قد يمتد الهبوط الى سعر 4.98 شيكل.

الخلاصة: امكانية استمرار الهبوط لدينار نحو 5.00 شيكل وقد يمتد الهبوط باسوء الاحوال على 4.98 شيكل قبل يتوقف الهبوط لهذه الموجة الهابطة.

زر الذهاب إلى الأعلى