اسعار العملات الرقمية

توقعات سعر الاثريوم سبتمبر 2018

توقعات سعر الاثريوم سبتمبر 2018

شهدت العملة الرقمية الثانية الايثريوم سقوطاً عنيفاً خلال الايام الماضية وصلت خلالها الى اسعار 166 دولار امريكي، و هذا يعتبر ادنى سعر لعملة ايثريوم منذ اكثر من 14 شهراً في ظل هيمنة بيتكوين على سوق العملات الرقمية بنسبة تفوق ال 60% هذه الايام وتراجع عمليات ICO، ولكن اليوم الخميس 13 سبتمبر بدأت العملة تلتقط انفاسها وتتماسك ام الهبوط لتعطي اشارات لامكانية الصعود، فما هي توقعات ايثريوم القادمة ؟ تعالوا نشوف ..

التحليل الفني لعملة ايثريوم

ETHUSD
ETHUSD

من الناحية الفنية و التقنية نرى ايثريوم دخلت في موجة هابطة قوية منذ تاريخ 3 سبتمبر الشهر الجاري 2018، و استمر هذا الهبوط حتى يوم امس الاربعاء و بدأت اشارات على الصعود للاعلى، و ذلك بعد ان تمكن السعر من اختراق و الارتفاع اعلى سعر 195 دولار والذي كان يعتبر حاجز يعيق الصعود، الان انتهت فعالية هذا السعر و اصبح خلفه،و بتالي نعتقد ان بقاء السعر اعلى 195 دولار سيدفع الى مزيد من الصعود نحو مستويات اعلى.

اهداف صعود ايثريوم

نعتقد انه طالما بقي السعر اعلى 195 دولار سيدفع ذلك الى استمرار الصعود نحو 214 دولار كمرحلة اولى، و بحالة استمر بالارتفاع فان الهدف التالي لصعود سوف يكون نحو سعر 230 كهدف ثاني، فيما يعتبر الهدف الثالث و الاخير على اسعار 245 دولار ضمن مسيرة الصعود المتوقعة على المدى القصير الى متوسط خلال الشهر الحالي سبتمبر بمشيئة الله.

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم لاجهزة موبايل نظام اندرويد على جوجل بلاي يمكنكم تحميله او من خلال الضغط هــــنــــا.
افتح حساب تداول لبيع وشراء العملات الرقمية مع افضل الشركات المرخصة (اضغط هنا لفتح حساب).
اقرأ ايضاً: تماسك البيتكوين و انهيار الايثريوم لهذه الاسباب.

زر الذهاب إلى الأعلى