اخبار الذهب

توقعات جديدة لذهب من سيتي بنك

توقعات جديدة لذهب من سيتي بنك او ما يعرف بمصرف سيت بنك العالمي الامريكي، حيث يعتبر هذا البنك ضمن احد اكبر البنوك في العالم و يعمل في أكثر من 100 دولة في جميع انحاء العالم، لذلك يؤخذ بتوقعاته لذهب باهتمام كبير من المستثمرين، تعالوا نشوف توقعات جديدة من سيتي بنك في الفقرات التالية في الأسفل.

توقعات اونصة الذهب بين 1700 و 1900 دولار

توقع مصرف سيتي بنك العالمي ان يكون سعر اونصة الذهب خلال 2021 يتداول بين سعرين 1700 و 1900 دولار، بمعنى بمتوسط اسعار 1800 دولار امريكي، وقال المحللين و خبرء الذهب في البنك أن الذهب قد يبدأ بالزحف التدريجي لصعود بعد منتصف عام 2021 مع بدء تعافي الاقتصاد العالمي وحملات التطعيم الواسعة ضد فايروس كورونا في جميع انحاء العالم.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

توقعات بنك ANZ لذهب 2021

كذلك توقعات بنك جديد اخر وهو بنك بنك ANZ توقع ان يرتفع سعر اونصة الذهب نحو 1850 دولار نهاية شهر يونيو( شهر6)، و اضاف البنك انه من الممكن ان تواصل الاونصة الصعود الى 2000 دولار نهاية شهر سبتمبر (شهر 9)، ولكنها سوف تعود الى الهبوط نحو 1900 دولار قبل نهاية عام 2021.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى