اسعار العملات الرقمية

توقعات بيتكوين خلال شهر يوليو 2019

توقعات بيتكوين خلال شهر يوليو 2019 مقابل الدولار الامريكي، فقد سجلت عملة بيتكوين اعلى ارتفاع لها منذ اكثر من عام و نصف وذلك بعد ان وصل سعرها لمشارف 14 الف دولار اواخر الشهر الماضي، وهذه الاسعار اخر مره وصلت لها بيتكوين في شهر يناير 2018، فهل سوف تستمر بيتكوين في هذا الارتفاع ام تعود للهبوط و الانتكاس؟ تعالوا نشوف سوياً توقعات بيتكوين خلال شهر يوليو 2019 في الفقرات التالية .

اقرأ ايضاً ..

سيناريو بينكوين 2019

بيتكوين و الحرب التجارية الامريكية الصينية

كما نعلم جميعاً ان الحرب التجارية الامريكية الصينية كانت خلال الشهور الماضية في اعلى مستوياتها بعد تبادل كل من الصين و امريكا فرض رسوم جمركية على بعضهم البعض، ووصل الامر لحظر شركات هواوي الصينية وتهديد ترمب بفرض رسوم جمركية على الصين بقيمة 300 مليار دولار غير ال 200 مليار التي كان فرضها سابقاً، ولا يخفى سراً على أحد ان هذه الحرب بين البلدين اعادت الطلب على عملة بيتكوين لتخطي عقبات الحرب التجارية.

قد يهمك ..

اخبار وتوقعات العملات الرقمية شهرياً

تحليل عملة بيتكوين فنياً

توقعات بيتكوين يوليو 2019
توقعات بيتكوين يوليو 2019

نعود الى تحليل عملة بيتكوين فنياً لهذا الشهر يوليو 2019، على الاطار الزمني الاسبوعي او ما يعرف بـ (Weekly) تشير التوقعات ان عملة بيتكوين لا تزال في مرحلة صعود خلال الفترة القادمة، حيث ان بقاء عملة bitcoin  تتداول اعلى سعر 11260 دولار هو اشارة على رغبة العملة BTCUSD في الاستمرار بالصعود نحو مستويات اعلى، وبتالي نتوقع استمرار الصعود نحو اسعار 13250 دولار على الاقل خلال الشهر الحالي.

وربما نذهب ابعد من ذلك نحو اسعار 16 دولار قبل نهاية الشهر الجاري خصوصاً اذا ما نجحت العملة باستهداف 13250 و استمرار الصعود للاعلى الخلاصة: توقع امكانية استمرار الصعود نحو 11260 دولار و ربما نرى صعود اقصى نحو 16000 دولار و توقف الصعود يتبعه هبوط قوي حينها.

زر الذهاب إلى الأعلى