اسعار العملات الرقمية

توقعات بتكوين لشهر اغسطس 2018

 

توقعات بتكوين لشهر اغسطس 2018

خلال الشهر الماضي يوليو 2018 شهدت عملة بيتكوين تداولات ايجابية ادت الى صعود غالبية العملات الرقمية، حيث وصلت بتكوين الى اسعار 8470 دولار امريكي و الذي كان اعلى صعود منذ شهرين، و لكن هذا الصعود توقف و بدأت العملة في التراجع الى الاسفل، هل يستمر هذا الهبوط لعملة بتكوين ام تعود لصعود و ما هي توقعات بتكوين لشهر اغسطس 2018 ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات بتكوين القادمة

توقعات بتكوين لشهر اغسطس
توقعات بتكوين لشهر اغسطس

من الناحية التقنية و الفنية دخلت عملة بتكوين في موجة صاعدة منذ تاريخ 29 يونيو 2018 من اسعار 5840 و استمر هذا الصعود حتى تاريخ 25 يوليو 2018 و انتهت الموجة الصاعد بهذا التاريخ، الان دخلت البتكوين في موجة هبوط تصحيحي (مؤقت) و هبط نحو اول حاجز امام الهبوط وهو ما يعرف بفايبو 38 على سعر 7450 دولار، حيث نعتقد انه بحالة استقرار السعر اعلى 7450 $ سيتوقف هبوط بتكوين هنا و نعو الى الصعود و هذا السيناريو الاول.

السيناريو الثاني لعملة بتكوين

اما السيناريو الثاني وهو ان يفشل الحاجز الاول على سعر 7450 $ بايقاف الهبوط و يتمكن السعر من الهبوط ادنى هذا السعر، حينها حتماً سوف يكون هدف الهبوط لسيناريو الثاني نحو اسعار 6800 $ و الذي يعتبر حاجز ناري و شرس جداً امام الهبوط، حيث نعتقد اذا ما هبط السعر باتجا 6800 $ سيتوقف هناك الهبوط بنسبة كبيرة بل و سوف يكون سعر مناسب جداً لدخول شراء منه للارتفاع نحو الاعلى بمشيئة الله .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
اقرأ ايضاً: اهم الطرق و الادوات المستخدمة لاختراق العملات الرقمية .
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/

زر الذهاب إلى الأعلى