توقعات الذهبغير مصنف

توقعات بارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة القادمة

توقعات بارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة القادمة ، الزوار والمتابعين الكرام نود في هذا المقال ان نضع لكم بعض التفاصيل المهمه من الزاوية الفنية والقراءة التقنية لتوقعات الذهب لهذا الأسبوع والتي من الممكن أن تفيدك في عملية توقع مسار الذهب في الأيام القليلة القادمة .

لمتابعة سعر الاونصة : سعر الاونصة الان

توقعات أسعار الذهب الفترة القادمة

ارتفعت أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي ووصلت الى أعلى مستويات لها منذ أكثر من ثلاثة شهور تقريباً، حيث اقتربت من مستويات 1900 بشكل كبير جداً، ويأتي هذا الصعود بسبب تراجع الدولار الأمريكي وبسبب زيادة الطلب على الذهب كملاذ أمن بعد تراجع العملات الرقمية.

توقعات أسعار الذهب الفترة القادمة

التوقعات الاسبوعية للذهب
التوقعات الاسبوعية للذهب

بالنظر الى المخطط الزمني لسعر أونصة الذهب خلال الفترة الماضية، نلاحظ بان السعر تجاوز مستويات مهمه من الممكن أن تدعم الصعود من جديد، السعر تجاوز مستويات الضلع العلوي للقناة الهابطة وأغلق فوقها ، ومن المتوقع أن يبقى سيناريو الصعود أقوى من سيناريو الهبوط شرط بقاء السعر أعلى مستويات 1850.

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 28/5/2021

اهداف الذهب القادمة

من المتوقع أن يبدأ الذهب بالصعود من جديد مع بداية الأسبوع القادم وهو يوم الاثنين، ليصل الى مستويات 1900 ومن ثم الى 1925 وبعدها 1960 كهدف ثالث للصعود في الأسبوع القادم على اقل تقدير حتى 28/5/2021.

تنبيه: هذا التحليل هو فقط لمساعدتك ووضع النظرة المستقبلية للذهب، هذا التحليل ليس توصيه للشراء او البيع، وهذه هي توقعات من الممكن أن تصيب ومن الممكن ان تخيب.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

بامكانكم البقاء على اطلاع على اسعار الذهب لجميع العيارات و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الازرق في الأسفل حسب اسم بلدك، حيث يتم تحديث الاسعار بشكل تلقائي مع حدوث اي تغيير بالسعر العالمي.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى