أسعار العملات في تركيا

توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 27/9/2019

توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 27/9/2019 مقابل الدولار الامريكي، فقد تراجع سعر الليرة التركية الاسبوع الماضي نحو اسعار 5.73 ليرة تركية بالرغم من من قيام البنك المركزي الفيدرالي الامريكية بتخفيض سعر الفائدة الامريكية التي تهدف لاضعاف الدولار، ولكن الليرة التركية تجاهلت ذلك وتراجع الاسبوع الماضي فهل يستمر التراجع هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 27/9/2019 .

قد يهمك ..

قطعة ارض للبيع بجانب فندق عالمي 74 الف دولار فقط

العملة السعر بالليرة التركية
الدولار 5.74 ليرة
اليورو 6.32 ليرة
100 دولار 574 ليرة
100 يورو 632 ليرة

توقعات الدولار في تركيا هذا الاسبوع

يوم الاربعاء الماضي الاسبوع الماضي اتخذ البنك المركزي الفيدرالي الامريكي قراراً بخفض سعر الفائدة الامريكية ربع نقطة لتصبح 2.00%، وهذا كان بهدف اضعاف سعر الدولار عالمياً حسب ما يتطلبه الاقتصاد الامريكي حالياً، ولذلك نعتقد ان يعود سعر الدولار مقابل الليرة التركية الى الهبوط خلال الاسبوع الحالي نحو اسعار 5.65 ليرة تركية، فيما لو حصل اي صعود للاعلى لن يزد عن 5.76 ليرة تركية.

اخبار الليرة التركية يوميا

تم افتتاح قسم جديد سوف يتناول اخبار الليرة التركية يوميا وكذلك يتم وضعه تحليل يومي او شبه يومي يتضمن تحركات الليرة التركية مقابل الدولار سواء بالصعود او الهبوط بناءاً على الاحداث السياسية و الاقتصادية التي تؤثر بشكل مباسر بالاقتصاد التركي او اداء الاقتصاد التركي، حيث من خلال الضغط على العبارة الزرقاء بين الاقواس (اسعار العملات في تركيا) يتم نقلكم لهذا القسم المختص للمهتمين بالليرة التركية

زر الذهاب إلى الأعلى