اخبار الذهب

توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 5/7/2019

توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 5/7/2019 مقابل الدولار الامريكي حتى يوم الجمعة المقبل، حيث استقر سعر الدولار مقابل الليرة التركية الاسبوع الماضي لسعر 5.78 ليرة، حيث هذا الاستقرار سعر الليرة التركية سينتهي هذا الاسبوع وتبدأ الليرة بالتحرك ولكن الى اي اتجاه ؟ تعالوا نشوف توقعات الليرة التركية هذا الاسبوع لتاريخ 5/7/2019 لمدة اسبوع بمشيئة الله عبر الفقرة التالية.

توقعات الدولار مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع

توقعات الدولار مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع
توقعات الدولار مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع

نعتقد خلال هذا الاسبوع ان ينخفض سعر الدولار مقابل الليرة التركية و ذلك لعدة اسباب اهمها هو لقاء الرئيس التركي اردوغان مع الرئيس الامريكي ترمب في قمة العشرين، حيث اجمتعت اكبر 20 دولة صناعية في العالم في اليابان لمدة يومين الجمعة و السبت الماضي واصبح ترمب يبرر لتركيا شراء صفقة S400  الروسية التي كانت تعارضها امريكا وقال ان سبب اضطرار تركيا لذلك هو الرئيس الامريكي السابق اوباما.

ابقى مطلع ..

اسعار العملات في سوريا يوميا بالسوق السوداء

كذلك رفع ترمب عن شركة هواوي الصينية و التقى مع رئيس كوريا الشمالية كيم جين اون، حيث ان هذه اللقاء لترمب سواء مع اردوغان او الرئيس الصيني و الكوري الشمالي سوف تؤدي الى تهدئة المخاوف العالمية في الاقتصاد العالمي، وهذا طبعاً يؤدي الى دعم الليرة التركية و تراجع الطلب على الدولار عالمياً، وبناءاً على ذلك نعتقد بامكانية هبوط الدولار مقابل الليرة التركية هذا الاسبوع بمشيئة الله .

قد يهمك ..

توقعات الذهب الاسبوع الى تاريخ 5/7/2019

هذه اهداف الليرة التركية هذا الاسبوع

من الناحية التقنية و الفنية نعتقد ان الدولار في تركيا سوف يهبط هذا الاسبوع بشكل اولي نحو اسعار 5.70 ليرة تركية، وبحالة استمرار و تمدد هبوط الدولار لمستويات ادنى من سعر 5.70 ليرة حينها سوف يكون المستوى الثاني المستهدف هو سعر 5.66 ليرة تركية.

الخلاصة : توقع هبوط الدولار لسعر 5.70 ليرة و قد نرى سعر 5.66 ليرة تركية

زر الذهاب إلى الأعلى