أسعار العملات في تركيا

توقعات الليرة التركية الاسبوعية لتاريخ 4/10/2019

توقعات الليرة التركية الاسبوعية لتاريخ 4/10/2019 مقابل الدولار الامريكي هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة القادم بمشيئة الله، فقد شهد خلال الاسبوع الماضي تراجع سعر الدولا في تركيا الى سعر 5.65 ليرة تركية، حيث يعتبر هذا السعر هو الادنى لدولار في تركيا منذ اكثر من اسبوعين، فهل يستمر هذا التراجع في سعر الدولار ؟ تعالوا نشوف توقعات الليرة التركية الاسبوعية لتاريخ 4/10/2019 .

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 4/10/2019

توقعات الدولار في تركيا هذا الاسبوع

توقعات سعر الدولار في تركيا هذا الاسبوع
توقعات سعر الدولار في تركيا هذا الاسبوع

خلال الاسبوع الماضي هبط سعر الدولار في تركيا من اسعار 5.73 ليرة الى سعر 5.66 ليرة تركية، وتوقف الهبوط لدولار حينما وصل نحو اسعار 5.65 ليرة حيث يعتبر هذا السعر بمثابة حاجز يعيق ويمنع هبوط الدولار مقابل الليرة التركية حالياً، لذلك نعتقد انه خلال الاسبوع الحالي سوف تكون هناك محاولات من الليرة التركية من اجل استمرار التحسن وكسر اسفل سعر 5.60 لذهاب نحو اسعار 5.60 ليرة تركية.

الخلاصة: متوقع هبوط الدولار من اسعار 5.65 ليرة الى سعر 5.60 ليرة تركية خلال الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل ان شاء الله.

تابع ايضاً

اخبار و توقعات الليرة التركية يوميا

تحسن العلاقات التجارية التركية الامريكية

خلال الاسبوع الماضي صرحت الولايات المتحدة انها سوف تقوم بعرض صفقة تجارية ضخمة على تركيا، الذي ادى الى دعم الليرة التركية بعد هذا التصريح، هذا وقد كان الطرفان الامريكي و التركي اتفقوا على رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين الى 100 مليار دولار امريكي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد زيارة لوزير التجارة الامريكي ويلبور روس لتركيا التقى خلالها مع العديد من المسؤولين الاتراك ذات الاختصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى