اخبار الذهب

توقعات الشيكل مقابل العملات هذا الاسبوع حتى 9 مارس 2018

توقعات الشيكل مقابل العملات حتى يوم الجمعة 9 مارس 2018

 

خلال الاسبوع الماضي هبط الدولار امام الشيكل بقوة كبيرة من اسعار 3.48 الى الى 3.44 شيكل في هبوط اعتبر الاكبر منذ فترة ، كذلك هبط الدينار الاردني من اسعار 4.92 الى اسعار 4.85 شيكل ، فيما اعتبر اليورو اكبر الخاسرين بعد ان وصل الى مشارف اسعار 4.22 شيكل ، ياتي هذا الهبوط بعد تراجع معدلات البطالة في اسرائيل و كذلك تصريحات ترمب اضرت بالدولار .


توقعات الدولار مقابل الشيكل هذا الاسبوع

 

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

 

نعتقد خلال الاسبوع الجاري بأن توقعات الدولار مقابل الشيكل قد يكون امامها هبوط اخر لكن ليس كبير حول اسعار 3.41 شيكل و من ثم العودة الى الصعود، و من ثم العودة لصعود قرب مستويات 3.47 شيكل ، طبعاً خلال الاسبوع الحالي لدينا بيانات قوية سواء لشيكل او لدولار الامريكي ، يوم الاثنين لدينا الميزانيات العمومية لشيكل و يوم الثلاثاء الثقة في قطاع الاعمال في اسرائيل ويوم الاربعاء الاحتياطي النقدي الاجنبي الاسرائيلي .

اما اخبار الدولار سيكون يوم الاربعاء بيانات الوظائف للقطاع الخاص الامريكي ، ويوم الجمعة بيانات الوظائف الحكومية الشهرية و معدلات البطالة و الاجور الامريكية خلال الشهر الماضي فبراير ، لذلك غالباً .سوف نشهد حركة قوية جداً خلال هذا الاسبوع .

الخلاصة : قد نشهد هبوط لمشارف 3.41 و من ثم العودة الى الصعود ، لكن نسبة التقلب بالاسعار و تغيير الاتجاه كبيرة جداً لوجود بيانات اقتصادية كثيرة .

توقعات الدينار الاردني مقابل الشيكل هذا الاسبوع

بخصوص توقعات الدينار مقابل الشيكل متوقع تماسك الاسعار على 4.85 شيكل و اذا شهدنا اي هبوط جديد لن يزيد عن 4.81 شيكل تقريباً ومن هذا السعر سوف نشهد العودة الى الصعود ، ملاحظة قد نشهد بداية صعود مباشر من اسعار 4.85 لكن اذا حصل هبوط كما اشرنا سوف يستهدف 4.81 تقريباً .

 

تابعونا ..

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)
لمعرفة اسعار الشيكل امام العملات الاخرى تابع قسم العملات بموقعنا الاسعار اليوم
https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في فلسطين و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
اذا كنت تريد تحويل من عملة الى اخرى بمعرفة مثلا 100 دولار كما تساوي شيكل https://www.price-today.com/currency-exchange/

 

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير يومي عن اسعار الشيكل امام العملات، وكذلك تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، اضافة الى تحليل شامل ايضاً لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

 

زر الذهاب إلى الأعلى