اسعار العملات الرقمية

توقعات الريبل خلال شهر اغسطس 2018

توقعات الريبل خلال شهر اغسطس 2018

رغم تحسن و ارتفاع غالبية العملات الرقمية خلال شهر يوليو 2018 الا ان عملة الريبل بقيت تراوح مكانيه نسبياً دون اي صعود ملحوظ، رغم ان العملات الرقمية كانت ترتفع حينما تصعد عملة بيتكوين ولكن خلال الاسابيع الماضية اصبح هناك شبه عدم ترابط بين بيتكوين و الريبل، ونرى انه منذ اكثر من شهر ونصف يتراوح سعر الريبل حول سعر نصف دولار او اقل قليلاً، فما هي التوقعات القادمة لعملة الريبل خلال شهر اغسطس 2018 ؟ تعالوا نشوف ..

تحليل الريبل فنياً

توقعات الريبل اغسطس 2018
توقعات الريبل اغسطس 2018

من الناحية الفنية او التقنية حسب المخطط السعري السابق لتحركات الريبل نرى ان الحاجز الذي يمنع الهبوط حالياً هو سعر 0.4240 دولار، حيث زار السعر هذا المستوى او الحاجز مرتين سابقا في 29 يونيو 2018 و المره الثانية في 13 يوليو 2018 و الثالثة اليوم 3 اغسطس 2018، يظهر لنا ان هذا الحاجز هذا قوي جداً وبتالي اذا استمرت التداولات اعلى هذا السعر دون كسره للاسفل سوف يبقى سيناريو الصعود قائم للارتفاع نحو 0.5200 مستقبلاً.

سيناريو هبوط الريبل

طبعاً بقاء السعر اعلى الحاجز الذي يمنع الهبوط 0.4240 لا يعني ان فكرة الهبوط غير واردة بتاتاً، يمكن ان نرى هبوط بل انهيار عنيف للاسفل بشرط واحد، وهو بحالة تمكن السعر من الهبوط ادنى 0.4240 وبقي اسفل هذا السعر لمدة 24 ساعة فقط، حيث سينتهي سيناريو الصعود وندخل في هبوط عنيف نحو الاسفل لمستويات متدنية لكن بشروط كما ذكرنا اعلاه.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
اقرأ ايضاً : خبير الاقتصاد كروغمان العملات الرقمية سوف تنهار .
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/

زر الذهاب إلى الأعلى