اخبار الذهب

توقعات الذهب 2023

توقعات الذهب 2023 هل سوف يسجل صعود قوي ام يتعرض الى الهبوط و الإنهيار، هذه الأسئلة الأن تدور في ذهن جميع المستثمرين و المهتمين في شراء او بيع او تجارة و استثمار الذهب، وفي هذه المقالة سوف نتحدث لكن بالتفصيل على توقعات الذهب 2023 وما هو السيناريو الأقرب الصعود ام الهبوط، تابع القراءة و التفاصيل في الأسفل لمعرفة التوقع الأرجح.

توقعات ركود عالمي 2023 سيدعم الذهب

بعد أن قامت غالبية البنوك المركزية في العالم برفع سعر الفائدة في عام 2022 الى مستويات تاريخية منها البنك المركزي الامريكي و الاوروبي و الكندي و الاسترالي و غيرها، فإن ذلك سوف يؤدي حسب غالبية الخبراء الى ركود عالمي وقد نشهد انهيار بعض المؤسسات المالية، لذلك سوف يكون هذا أحد أهم الأسباب التي سوف تدعم ارتفاع سعر الذهب في 2023.

تعرف على توقعات الذهب يوميا بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

احتمالية عودة كورونا في الصين 2023

بعد أن تخلص العالم من فايروس كورونا وظهور لقاحات مضادة، لكن الصين لا تزال تعاني من الفايروس، وتشير مؤسسات الصحة العالمية ان الفايروس سوف يعود الى الصين عام 2023 وسوف يقتل قرابة مليون مواطن صيني، هذه المخاوف بالطبع سوف تزيد الطلب على الذهب كملاذ أمن، مما سوف يؤدي الى ارتفاع سعر الذهب في عام 2023.

تعرف على اخبار الذهب يوميا بالنقر هنا

توقعات سعر الذهب 2023

سعر الاونصة الذهب حالياً قراب 1800 دولار ونحن في نهاية عام 2022، و توقعات سعر الذهب 2023 ان يرتفع سعر الأونصة الذهب في البورصة العالمية نحو سعر 2000 دولار على أقل تقدير وبعض توقعات البنوك قالت سترتفع الأونصة الى 2700 دولار، اما عيار 21 للجرام الواحد قد يرتفع الى سعر 60 دولار الى 70 دولار للجرام الواحد بدون مصنعية و بدون ضرائب و انما كذهب خام.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى