توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لنهاية 3 يوليو 2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع لنهاية 3 يوليو 2020 مقابل الدولار، فقد شهدنا الاسبوع الماضي صعود لذهب الاعلى منذ ثمانية اعوام بعد صعود أونصة الذهب 26 دولار في البورصة العالمية، وذلك بعد ان كانت على اسعار 1753 ووصلت الى 1779 دولار، فهل يستمر الصعود هذا الاسبوع ام يتوقف؟ تعالوا نشوف بالفقرات التالية توقعات الذهب هذا الاسبوع لنهاية 3 يوليو 2020 .

اخبار ومقالات الذهب فيديو

انضم لقناة يوتيوب الشارع الاقتصادي

توقعات منظمة الصحة العالمية والذهب

خلال الاسبوع الماضي توسعت دائرة الاصابات بفايروس كورونا في انحاء العالم خصوصاً في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن ما يعرف بموجة كورونا الثانية الذي زاد الطلب على الذهب، و توقعات منظمة الصحة العالمية ان يموت نصف مليون ويصاب 10 مليون شخص هذا الاسبوع فقط، لذلك قد يكون هذا سبب في استمرار الطلب على الذهب و ارتفاعه لمستويات اعلى هذ الاسبوع.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع بالرسم البياني
توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع بالرسم البياني

امام توقعات منظمة الصحة العالمية بارتفاع الاصابات لرقم قياسي هذا الاسبوع فإننا نتوقع امكانية استمرار صعود الذهب لمستويات اعلى، حيث في منتصف هذا الاسبوع قد يكون الهدف الاول لصعود اونصة الذهب عالمياً نحو سعر 1780 دولار، ومن ثم قد نرى ارتفاع اخر يدفع الى اسعار 1795 او 1800 دولار خصوصاً اذا ارتفعت وتيرة اصابات كورونا، وعند الوصول الى 1800 دولار متوقع توقف الارتفاع.

الخلاصة : توقعات الصعود بشكل اولي نحو 1780 دولار اونصة بشكل اولي ثم الى 1795 او 1800 $ .

أسعار الذهب اليوم وكل يوم

يرجى الضغط على العبارة الزرقاء لمعرفة أسعار الذهب اليوم السبت 27/6/2020 في محلات الصاغة اليوم، ولمتابعة سعر الذهب في العديد من البلدان العربية وفي بلدك اضغط على العبارات في الاسفل التي باللون الازرق، حيث يتم هناك عرض سعر الذهب شكل يومي و تحديث اكثر من مره مع العلم ان الاسعار هناك بدون سعر مصنعية و انما كذهب خام.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى