توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 9/8/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 9/8/2019 مقابل الدولار الامريكي، فقد عادت اسعار الذهب لصعود بقوة الاسبوع الماضي بعد سجلت اونصة الذهب ارتفاع جديد بمقدار 21 دولار، حيث ارتفعت الاونصة من اسعار 1419 دولار الى 1440 دولار للاونصة، يأتي هذا الصعود لعدة اسباب ابرزها عودة الحرب التجارية بين الصين و الولايات المتحدة لتصاعد بقوة، تعالوا نشوف في الفقرة التالية توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 9/8/2019 .

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

تحليل وتوقعات الذهب هذا الاسبوع
تحليل وتوقعات الذهب هذا الاسبوع

رغم تراجع الذهب في بداية الاسبوع الماضي الى انه عاد لصعود بعد اعلان ترمب رسوم جمركية جديدة على الصين بنسبة 10% على بضائع صينية بقيمة 300 مليار و تهديد الصين بالرد، لذلك ارتفع الطلب على الذهب باعتبار ملاذ أمن يزداد شراءه في مثل هذه التوترات الاقتصادية، لذلك نعتقد ان اونصة الذهب سوف تواصل الصعود نحو مستويات اعلى، حيث نعتقد امكانية الارتفاع باتجاه اسعار 1480 دولار امريكي .

الخلاصة: متوقع استمرار ارتفاع اونصة الذهب من الاسعار الحالية 1440 الى 1452 دولار بشكل اولي وقد نرى ارتفاع اكبر نحو 1480 دولار.

الحرب التجارية العالمية تزيد الطلب على الذهب

بعد اعلن ترمب يوم الخميس الماضي فرض رسوم جمركية على الصين بنسبة 10% على بضائع صينية صادرة الى الصين بقيمة 300 مليار دولار، ادى اذا الى التهاب اسعار الذهب في الاسواق العالمية، كذلك خرجت تهدد بالرد على الولايات المتحدة عبر وزارة الخارجية الصينية اذا اصر ترمب على تفعيل هذه الرسوم الجمركية، حيث لا نعتقد ان تهدأ وتيرة الحرب التجارية بين الصين و الولايات المتحدة لذلك سيبقى الطلب على الذهب قائم.

سعر الذهب ساعة بساعة

بامكانكم من خلال العبارات التي باللون الازرق في الاسفل عبر الضغط عليها حسب اسم بلدك التعرف على اسعار الذهب لجميع الجرامات، لكن هذه الاسعار غير مضاف لها سعر المصنعية و كذلك حسب سعر الدولار الرسمي في البنوك و ايضاً غير مضاف ضرائب او جمارك لها خصوصاً اذا كان هناك ضريبة على الذهب في بلدك.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى