توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 6/3/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 6/3/2020 مقابل الدولار حتى يوم الجمعة القادم بمشيئة الله، حيث صعدت اونصة الذهب الاسبوع الماضي في البورصة العالمية نحو اسعار 1689 دولار و هو اعلى سعر يتم تسجيلة من قرابة 8 سنوات، ولكن عاد الذهب للهبوط مساء الجمعة وهبطت الاونصة 100 دولار، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 6/3/2020 ؟ تعالوا نشوف ..

كورونا المحرك الاساسي لذهب

حالياً الذي يسيطر على اسعار الذهب في البورصة هو انتشار فايروس كورونا، حيث يلجأ المستثمرين للهروب نحو شراء الذهب مع استمرار انتشار الفيروس الذي اصبح عالمي و ليس داخل الصين حتى دفع بالسعر للوصول الى 1689 دولار كما اشرنا، ولكن كما اشرنا انه قبل اغلاق السوق العالمي امس الجمعة هبطت الاونصة 1585 ومن المتوقع العودة لصعود هذا الاسبوع.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

بعد الحركة القوية بالصعود الاسبوع الماضي و من ثم العودة الى الهبوط، نعتقد ان هبوط الذهب كان مؤقت و بسبب عمليات جني ارباح، لذلك لا نتوقع ان يهبط الذهب اكثر من 1557 دولار للاونصة في البورصة، و لذلك نعتقد باستقرار اونصة الذهب اعلى هذا الرقم و من ثم العودة الى الصعود من جديد نخو اسعار 1635 دولار امريكي و قد نرى مستويات اعلى من ذلك.

الخلاصة : استقرار  اعلى سعر 1557 دولار مع توقعات بالعودة الى الصعود نحو 1635 دولار للاونصة و اكثر.

اسعار الذهب ساعة بساعة

بامكانكم البقاء على اطلاع في اسعار الذهب ساعة بساعة و ذلك من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق في الاسفل، مع التنويه ان الاسعار هناك لا تشمل او غير مضاف لها مصنعية الذهب او الضرائب او الجمارك، وانما سعر الذهب الخام مثل اونصة الذهب و دون اضافة عمولة الصائغ او محل الذهب ايضاً، وحسب اسعار العملات المحلية الرسمية في البنوك

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى