توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 25/10/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 25/10/2019 مقابل الدولار خلال هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة المقبل، حيث لم يشهد سعر اونصة الذهب اي نشاط في التحركات سواء للاعلى او الاسفل، فقد استقرت اونصة الذهب على اسعار 1490 دولار تقريباً في حاجة الاتفاق الامريكي الصيني التجاري لمزيد من الجهد لتوقيعه، تعالوا نشوف في الفقرة التالية توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 25/10/2019.

تابع ايضاً ..

توقعات الذهب كل اسبوع

توقعات و تحليلات الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

خلال هذا الاسبوع سوف يكون هناك حدث سياسي عالمي سوف يؤثر مباشرة في اسعار الذهب، وهو التصويت اليوم السبت في البرلمان البريطاني على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي باتفاق او رفض هذا الاتفاق، بحث اذا وافق البرلما البريطاني على خطة الرئيس البريطاني بوريس جونسون للخروج من الاتحاد الاوروبي فيما يعرف brexit فإن ذلك سيؤدي لضغط على الذهب للهبوط و العكس صحيح.

بحي اذا لم يتم الموافقة على خطة جونسون في البرلمان البريطاني اليوم سيؤدي ذلك الى زيادة الطلب على الذهب، على اية حالة اذا وافق البرلمان البريطاني على الخطة اليوم سيؤدي ذلك للهبوط نحو الذهب قرابة 30 دولار ولكن على مراحل، حيث نعتقد امكانية هبوط الاونصة من سعر 1490 دولار الى سعر 1460 دولار تقريباً، ولكن اذا لم يمر الاتفاق في البرلمان الاوروبي سوف يزيد الطلب على الذهب ويرتفع نحو 1496 على الاقل.

الخلاصة: توقعات انخفاض الذهب نحو اسعار 1460 دولار خلال الاسبوع اذا تم الموافقة على انسحاب بريطانيا من الاتحاد الاوروبي اليوم.

سعر غرامات الذهب في البورصة

من خلال العبارات التي باللون الازرق في الاسفل يمكنكم التعرف على اسعار الذهب بالضغط على على العبارة حسب اسم بلدك، لكن نشير ان هذه الاسعار لا تشمل سعر المصنعية وكذلك غير مضاف لها اي ضرائب او جمارك وانما حسب سعر الذهب من البورصة في الاسواق العالمية مباشرة، وكذلك حسب سعر الدولار في البنوك الرسمية و ليس في السوق السوداء .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى