توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 13/3/2020

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 13/3/2020 مقابل الدولار، حيث عادت اونصة الذهب للارتفاع في البورصة العالمية الاسبوع الماضي بعد ان وصل سعرها على اسعار 1692 دولار ولكن استقرت قبل اغلاق السوق على 1673 دولار حالياً، هل يستكمل الذهب الصعود هذا الاسبوع ام يعود الى التراجع ؟ تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 13/3/2020 في الفقرات التالية .

الفيدرالي الامريكي كورونا يدعمون الذهب

قام البنك المركزي الفيدرالي الامريكي الاسبوع الماضي بخفض سعر الفائدة الامريكية الذي ادى انخفاض الدولار و ارتفاع الذهب بقوة لأن العلاقة عكسية بين الدولار و الذهب، وكذلك هناك توقعات ان يكون تخفيض جديد للفائدة الامريكية في 18 مارس الجاري، حيث ان استمرار انتشار فايروس كورونا ادى لمخاوف المستثمرين و الاتجاه نحو شراء الذهب بقوة.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا بدول جديدة و كذلك توقعات خفض جديد للفائدة الامريكية، فإننا نتوقع خلال هذا الاسبوع ان يكون استكمال لصعود الذهب نحو اسعار 1711 دولار للأونصة في البورصة العالمية خلال هذا الاسبوع ولكن بشكل تدريجي، اما اي هبوط للاسفل سيكون مؤقت و لن يهبط اكثر من اسعار 1635 دولار للأونصة و البقاء اعلى هذا الرقم.

الخلاصة : توقعات استمرار الصعود نحو اسعار 1711 دولار، و اي تراجع محدود اعلى 1635 دولار.

اسعار الذهب الذهب ساعة بساعة

للاطلاع على اسعار الذهب ساعة بساعة و ذلك من خلال الضغط على العبارات التي باللون الازرق حسب اسم بلدك، حيث يتم عرض الاسعار هناك لجميع الجرامات و لكن حسب سعر العملات الرسمية في البنك المركزي و ليس السوق السوداء، ودون اضافة ضرائب او مصنعية او عمولة محل الذهب على سعر الجرام المعروض في الموقع هنا.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى