توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 12/7/2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 12/7/2019 مقابل الدولار الامريكي، فقد شهد الذهب بداية الاسبوع الماضي و لكن نهاية الاسبوع يوم الجمعة الماضي عاد للهبوط و اغلقت اسعار الذهب عالمياً على سعر 1398 دولار للأونصة منخفضة 11 دولار مقارنة مع سعر الاونصة قبل ذلك، فقد تعرضت الذهب للهبوط نسبياً بسب تحسن الوظائف الامريكية، تعالوا نشوف توقعات الذهب هذا الاسبوع لتاريخ 12/7/2019 .

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات المحللين لذهب هذا الاسبوع
توقعات المحللين لذهب هذا الاسبوع

بالرغم من تحسن الوظائف الامريكية الاسبوع الماضي اكثر من السابق على 224 الف وظيفة، الا انه في نفس الوقت هناك ارقام سلبية لن تساعد الدولار على الارتفاع امام الذهب، فقد ارتفعت البطالة في الولايات المتحدة من 3.6% الى 3.7% و كذلك انخفض معدل الاجور، بمعنى من ال 3 مؤشرات هناك اثنين جائوا برقم سلبي وهم الاجور و البطالة، ولذلك تحسن الوظائف الامريكية سوف يتلاشى شيئاً فشيئاً ويرتفع الذهب.

فمن الناحية التنقية نتوقع ان يبقى سعر الاونصة محافظاً على عدم الهبوط والبفاء اعلى اسعار 1380 – 1373 دولار وعدم حصول اي هبوط اكثر من ذلك، حيث ان البقاء اعلى سعر 1373 سوف يشجع الذهب على العودة الى الصعود مره اخرى نحو اسعار 1440 دولار تقريباً لأونصة الذهب .

الخلاصة : لا هبوط اقل من 1373 دولار مع بقاء الباب مفتوح لتسجيل صعود للاعلى مره اخرى نحو اسعار 1440 دولار تقريباً للاونصة .

اقرأ ايضاً ..

كيف اتاجر بالذهب بمبلغ بسيط

اسعار الذهب ساعة بساعة

عبر الضغط على العبارات التي باللون الازرق في الاسفل يمكنكم التعرف على اسعار الذهب في الدولة التي تريدونها، مع التنويه ان هذه الاسعار لا تشمل المصنعية بل من السوق او البورصة مباشرة و حسب سعر الدولار الرسمية في البنوك و ليس السوق السوداء، ايضاً هذه الاسعار غير مضاف عليها اي ضرائب او جمارك بحالة وجود ضرائب على الذهب في بلدك لأن بعض البلدان العربية لا يوجد بها ضرائب على الذهب مثل السعودية.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى