توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 9/7/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 9/7/2021 مقابل الدولار، و ذلك بعد ان فاجئت الأونصة الذهب في البورصة العالمية امس الجمعة بالارتفاع نحو 1795 ولكن اغلقت على 1787 دولار بعد صدور الاخبار الامريكية، فهل تشهد هذا الأسبوع صعود جديد ام تبقى اسفل 1800 دولار؟، هذا ما سوف نشرحه ونعرفه في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 9/7/2021 في الفقرات التالية تابع القراءة.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 9 يوليو 2021
التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 9 يوليو 2021

يوم امس الجمعة صدرت مؤشرات امريكية و رغم أنها اظهرت تحسن الوظائف، لكن معدل البطالة سجل ارتفاع و هذا احب قوة الدولار، الذي دفع المستثمرين لشراء الذهب لمخاوف إرتفاع البطالة، لذلك خلال هذا الاسبوع قد تشهد اونصة الذهب ارتفاع، لكن ما يمنع الارتفاع حاليا هو سعر 1795 دولار، بحيث اذا نجح الذهب بالارتفاع اعلى 1795 دولار سوف يستمر الصعود نحو سعر 1810 دولار.

الخلاصة : توقعات بارتفاع اولي نحو سعر 1795 دولار، ثم يتبع ذلك ارتفاع ثاني يستهدف سعر 1810 دولار، بمعنى الاسعار بمحلات الذهب قد تشهد ارتفاع جديد.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

ابقوا على اطلاع على اسعار الذهب لجميع العيارات لحظة بلحظة و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب إسم دولتك، مع العلم ان السعر يتم تحديثه داخل أقسام الذهب بشكل تلقائي مع اي تغير لسعر الذهب عالمياً.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى