توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 7/5/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 7/5/2021 مقابل الدولار حسب سعر اونصة الذهب في البورصة العالمية، حيث فشلت كل محاولات الصعود الاسبوع الماضي و أغلق سعر الاونصة على سعر 1770 دولار عالمياً فما المتوقع هذا الأسبوع؟ في الفقرات التالية بالأسفل سنشرح لكم توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 7/5/2021 بالتفاصيل و الصور.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

التحليل الفني لاونصة الذهب هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة لتاريخ 7 مايو 2021
التحليل الفني لاونصة الذهب هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة لتاريخ 7 مايو 2021

بعد ان اغلقت اونصة الذهب عالميا على سعر 1770 دولار الاسبوع الماضي، فإنه من الممكن ان نرى خلال هذا الاسبوع قبل اي محاولات صعود للاعلى، وجود رغبة في هبوط مؤقت لاونصة الذهب نحو سعر 1755 دولار امريكي وهناك يمكن ان يتوقف الهبوط و يعود لصعود الذهب نهاية الاسبوع.

الخلاصة : توقعات هبوط الاونصة منتصف الاسبوع نحو 1755 دولار عالمياً، ثم العودة الى الصعود نهاية الاسبوع، بمعنى الاسعار في محلات الذهب قد تشهد انخفاض طفيف بداية الاسبوع ثم تعود لتعويض ذلك نهاية الاسبوع.

مؤشرات اقتصادية امريكية نهاية الأسبوع.

أهم ما ما ينتظر الذهب من أخبار مهمة هذا الأسبوع، هو وجود مؤشرات اقتصادية امريكية يوم الجمعة القادمة بتاريخ 7 مايو 2021، وهذه المؤشرات تصدر مره كل شهر مثل معدل الوظائف و الأجور و البطالة، بحالة جائت نتائج المؤشرات ايجابية لدولار سيجبر ذلك الذهب للهبوط، وطبعا بحالة جائت سلبية لدولار سيدفع ذلك لصعود الذهب.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

ابقوا على اطلاع على أسعار جميع عيارات الذهب و ذلك من خلال النقر على العبارات التي باللون الأزرق في الأسفل حسب إسم دولتك، حيث يتم تحديث الأسعار بشكل تلقائي من البورصة العالمية.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى