توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 6 ديسمبر 2019

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 6 ديسمبر 2019 مقابل الدولار الامريكي، فقد شهدت اسعار الذهب استقرار الاسبوع الماضي على سعر 1463 دولار للاونصة في البورصة العالمية مع بعض التحركات الطفيفة صعوداً وهبوطاً، فهل نشهد هذا الاسبوع تحرك للاسعار الذهب نحو الاعلى او الاسفل ؟ تعالوا نشوف في الفقرة التالية توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 6 ديسمبر 2019 .

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

توقعات محللين الذهب لهذا الاسبوع
توقعات محللين الذهب لهذا الاسبوع

نهاية الاسبوع الماضي ظهرت بوادر على صعود الذهب خصوصا بعد توتر العلاقة بين الولايات المتحدة والصين، حيث توعدت الصين بالرد على قرار الولايات المتحدة بشأن التدول في هونغ كونغ التابعة لصين، ولذلك بسبب توتر هذا الملف سيؤدي الى زيادة الطلب على الذهب، لذلك نعتقد ان الذهب سوف يزداد الطلب عليه خلال هذا الاسبوع .

حيث نعتقد ان يصعد سعر الاونصة من اسعار 1462 الى سعر 1472 دولار امريكي وقد يستمر الصعود في افضل الاحوال نحو سعر 1480 دولار امريكي، الخلاصة: صعود للاونصة الذهب بشكل تدريجي نحو 1462 و 1480 دولار امريكي بقرابة 18 دولار امريكي.

اسعار الذهب لحظياً

يمكنكم التعرف على اسعار الذهب بعملات بلدناكم و ذلك بالضغط على العبارات التي باللون الازرق في الاسفل، مع الاشارة ان هذه الاسعار غير مضاف لها سعر المصنعية و انما حسب سعر البورصة لذهب الخام، وكذلك غير مضاف على هذه الاسعار الضرائب او الجمارك بحالة وجودها على الذهب، لأن الضرائب على الذهب غير مفروضه في جميع الدول العربية.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى