توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 6 ابريل 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 6 ابريل 2018

تعرض المعدن النفيس الذهب لضربة قوية الاسبوع الماضي، فقد سقطت اونصة الذهب الى ادنى سعر لها منذ 10 ايام و ذلك بعد الهبوط الى اسعار 1320 دولار لسعر الاونصة بدون ضرائب او جمارك، جاء هذا الهبوط على الذهب بعد صدور مؤشر الناتج المحلي الاجمالي الامريكي GDP افضل من التوقعات الذي ادى الى ارتفاع الدولار و الضغط و على الذهب للهبوط، و لكن ما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب هذا الاسبوع

 

توقعات الذهب مقابل الدولار
توقعات الذهب مقابل الدولار

لو نظرنا الى الرسم البياني اعلاه الخاص بـ الذهب سنجد ان السعر حالياً يسير في هبوط تصحيحي خصوصاً بعد الهبوط ادنى سعر 1325 دولار، حيث نعتقد ان البقاء ادنى هذا السعر سوف يضغط على الاسعار للهبوط مؤقتاً نحو اسعار 1317 دولار امريكي، لكن نعتقد ان الهبوط ان حصل يعتبر مؤقت و اذا ما وصل سعر 1317 ستكون نقطة جيدة للاستئناف العودة الى الصعود من جديد مرة اخرى بدءاً من سعر 1317 دولار للاونصة .

الخلاصة : امكانية هبوط تصحيحي مؤقت نحو 1317 دولار و العودة منها الى الصعود باتجاه 1331 دولار ، استمرار الهبوط فقط اذا هبط ادنى 1317 دولار.

البيانات الاقتصادية هذا الاسبوع

 

اخبار الدولار
اخبار الدولار

خلال هذا الاسبوع سيكون هناك بيانات اقتصادية امريكية قوية و مؤثرة باسعار الذهب، خصوصاً يوم الجمعة القادم 6 ابريل 2018 حيث من المنتظر صدور بيانات الوظائف الحكومية الشهرية الامريكية و كذلك معدلات البطالة الامريكية و الاجور، سيتم صدور هذه البيانات مساء يوم الجمعة القادم الساعة 2:30 بتوقيت و الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، هذه البيانات اذا جائت اعلى من التوقعات سيؤدي لانخفاض الذهب و العكس صحيح بحالة كانت سيئة سيرتفع الذهب.

اسعار الذهب في الدول العربية

لمعرفة اسعار الذهب في بلدك اضغط على الروابط بالاسفل حسب اسم بلدك لرؤية اسعار الذهب مباشر من السوق لجميع العيارات .

 

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)
لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى