توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 5 اكتوبر 2018

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 5 اكتوبر 2018

خلال الاسبوع الماضي هبطت اسعار الذهب الى ادنى مستوى لها بعد ان وصل سعر الاونصة في الاسواق العالمية لسعر 1180 دولار، و ذلك بعد رفع اسعار الفائدة الامريكية ربع نقطة لتصبح 2.25% الذي ادى الى دعم الدولار و الضغط على الذهب لصعود، لكن يوم الجمعة الماضي نهاية الاسبوع عاد الذهب لصعود بشكل سريع و تعويض خسارته و اغلقت السوق على سعر 1191 دولار، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف..

توقعات محللين الذهب

توقعات محللين الذهب
توقعات محللين الذهب

من الناحية الفنية لحركة الذهب نرى ان الهبوط الذي حصل اصطدم سابقاً بحاجز يمنع الهبوط على سعر 1180 دولار، حيث ارتد منه الذهب للاعلى بقوم بمجرد لمسه، و ايضاً هناك سعر يمنع الصعود على سعر 1193 دولار للاونصة، بمعنى ان الذهب حالياً محصور بين رقمين من الاسفل 1180 ومن الاعلى 1193 دولار، و لذلك نعتقد ان اي صعود للاعلى يكون بشرط اذا تم الارتفاع اعلى الحاجز على 1193 دولار، فيما استمرار البقاء ادنى حاجز 1193 يبقي سيناريو الهبوط.

الخلاصة: نقطة الفصل بين الهبوط و الصعود هو سعر 1193 $، بحيث اذا تم الصعود اعلاه سنشهد ارتفاع الذهب و البقاء ادنى هذا السعر تبقى احتمالية الهبوط قائمة.

اسعار الذهب في بلدك

اضغط على الجملة الزرقاء بالاسفل حسب اسم بلدك لمعرفة اسعار الذهب باستمرار، مع العلم ان هذه الاسعار بدون ضرائب او جمارك اذا كان في بلدك الذهب عليه ضريبة، و انما هذه السعر كما هو سعرها بالسوق العالمي دون اضافات و حسب سعر الدولار في بلدك في البنك المركزي و ليس السوق السوداء الموازي و ايضاً بدون مصنعية .

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

حمل تطبيق موقع الاسعار اليوم من جوجل بلاي او من خلال الضغط هــنــا.
اقرأ ايضاً : اسعار النفط الى اين ؟

زر الذهاب إلى الأعلى