توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 4/6/2021

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 4/6/2021 حتى يوم الجمعة القادم، وذلك بعد ان عادت الاونصة الذهب نهاية الاسبوع الماضي للارتفاع اعلى سعر 1900 دولار و اغلقت على سعر 1906 دولار فهل نشاهد عودة للهبوط اسفل 1900 دولار ام تبقى اعلاها خلال هذا الاسبوع؟، هذا ما سوف نشرحه لكم في توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 4/6/2021 بالفقرات التالية بالأسفل.

توقعات محللين الذهب هذا الاسبوع

التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 4 حزيران 2021
التحليل الفني لذهب هذا الاسبوع حتى تاريخ 4 حزيران 2021

الاسبوع الماضي عادت اونصة الذهب اعلى سعر 1900 دولار، ولكن حسب توقعات محللين الذهب ان هذا الصعود سوف يبقى محدود و أسفل سعر 1906 دولار، ومن ثم بعدها العودة للهبوط خلال الاسبوع نحو سعر 1890 دولار تقريبا خلال حتى نهاية الاسبوع.

الخلاصة : توقعات بقاء اونصة الذهب اسفل 1906 دولار ثم بعدها العود للهبوط نحو سعر 1890 دولار، بمعنى الاسعار في محلات الذهب هذا الاسبوع لن تسجل صعود جديد و ستعاود التراجع قليلاً.

اخبار امريكية قوية مؤثرة بالذهب يوم الجمعة

سوف تصدر يوم الجمعة القادمة ثلاث مؤشرات اقتصادية امريكية هامة سوف تؤثر بالذهب بقوة، وهي معدل الوظائف الشهرية و معدل الاجور و البطالة، التوقعات تشير انها ايجابية و بحالة جائت الارقام الفعلية ايجابية سوف يؤدي ذلك الى هبوط الذهب و العكس صحيح.

اسعار الذهب لحظة بلحظة

يمكنكم البقاء على اطلاع دائم على أسعار الذهب لحظة بلحظة و ذلك من خلال النقر على العبارات التي في الأسفل حسب إسم دولتك، حيث بمجرد النقر على العبارات الزرقاء بالاسفل يتم تحويلكم الى القسم المطلوب.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى