توقعات الذهب

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 31 اغسطس 2018

 

توقعات الذهب هذا الاسبوع حتى 31 اغسطس 2018

تنفست اسعار الذهب الصعداء خلال الاسبوع الماضي بعد توقف هبوط الذهب و صعود للاعلى من ادنى سعر له منذ اكثر من عام ونصف، حيث ارتفع سعر الاونصة الاسبوع الماضي اكثر من 25 دولار بعد صعودها في الاسواق العالمية من سعر 1183 الى 1208 دولار امريكي بدون ضرائب، يأتي هذا الصعود بعد انحسار قوة الذهب بسبب عدم استقرار ادارة ترمب بعد ادانة رئيس حملته الانتخابية بتهم فساد كثيره، فما هي توقعات الذهب هذا الاسبوع ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات الذهب القادمة

توقعات الذهب هذا الاسبوع
توقعات الذهب هذا الاسبوع

بناءاً على تحركات الذهب خلال الاسبوع الماضي و النكسة التي تعرض لها الدولار بعد مخاوف من عزل ترمب، نعتقد ان الدولار هذا الاسبوع قد يبقى تحت تأثير الضغط البيعي و بتالي هذا سوف يساعد الذهب على امكانية استمرار الصعود نحو الاعلى، حيث نعتقد ان اونصة الذهب عالمياً تستهدف الصعود من سعر 1205 الى سعر 1216 دولار كمرحلة اولى، بمعنى ارتفاع الاونصة قرابة 11 دولار في الاسواق العالمية بمشيئة الله .

الخلاصة : امكانية مواصلة الذهب الارتفاع و ذلك بصعود الاونصة عالمياً 11 دولار بصعودها لسعر 1216 دولار تقريباً في الاسواق العالمية بمشيئة الله.

اسعار الذهب في بلدك

يمكنكم من خلال العبارات الزرقاء بالاسفل معرفة اسعار الذهب كلاً حسب بلده، مع الاخذ بالاعتبار ان هذه الاسعار بدون ضرائب او جمارك و بدون مصنعية، وكذلك طبقاً لسعر الدولار في السوق الرسمي بكل بلد و ليس السوق الموازية السوداء، لذلك حتى تعرف السعر الدقيق محلات الذهب في بلدك يجب اضافة نسبة الضريبة لهذا السعر او المصنعية ان كنت تود شراء ذهب الحلي و الزينة.

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابعونا

يمكنكم متابعة و اخبار و اسعار الذهب يومياً على جروبنا على فيسبوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً : ارخص دولة في بيع الذهب .
اقرأ ايضاً : كيف يمكن ان ينهار الدولار .

زر الذهاب إلى الأعلى